آخر الأخبار :
الدولار ينخفض مساء اليوم خلال التعامل به في محلات الصرافة ( الاسعار) شاهد فيديو.. صور حية من داخل مدينة الحديدة لهذا اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018م الملكة إليزابيث وجدت دودة ميتة في طعامها.. فما فعلت! إليكم 6 طرق «موثوقة» للتخلص من الكرش تأخر صلاة المغرب في الحرم المكي 18 دقيقة .. ومصادر تكشف السبب! مقتل قيادي حوثي بارز مع عدد من القيادات بغارة جوية في الحديدة (الاسم) السعودية توجه دعوة للمجلس الانتقالي الجنوبي .. للقيام بهذا الشيء! مصادر تكشف ماذا حدث اليوم داخل مدينة الحديدة.. لمدة ساعتين ! الدولار يستمر بانخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء بصنعاء وعدن) زوكربرغ ينضم لمجموعة سرية إسرائيلية.. وعاصفة من التساؤلات

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

تعرف على قصّة القرية التي لا تدفن موتاها.. شاهد كيف يعاملونهم !

تعرف على قصّة القرية التي لا تدفن موتاها.. شاهد كيف يعاملونهم !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
من المعروف أن الموت يجعل الأشخاص بعيدون عن الأنظار عقب دفنهم، لكن الأمر يختلف في قرية “توراجان” في إندونيسيا، فالأشخاص الذين يموتون في المنزل يمكن أن يبقوا حول أقاربهم لعدة سنوات.
 
 وفي ثقافة “توراجان”، الناس لا يعتبرون موتى حتى بعد جنازاتهم، بل عائلاتهم تحقن جثثهم بمادة تسمى “الفورمولين” لمنع تحللها، ويتم وضعهم في إحدى غرف المنزل، ويتم تقديم الطعام والشراب والسجائر إلى الجثث مرتين في اليوم، وغسل جسمهم بانتظام وتغيير ملابسهم.
 
ويتحدث الأشخاص إلى أجسام الموتى كما لو كانوا لا يزالون على قيد الحياة، والجثة لا تترك وحدها، ويتم الاحتفاظ بها دائما في غرفة مضاءة، خوفا من غضب الروح.وفقاً لمعتقداتهم
 
والجنازات في توراجان تتضمن الكثير من الأمور التفصيلية، وغالبا ما تستمر لعدة أيام حتى تنتهي وتعتمد على جمع الأقارب من جميع أنحاء العالم، وذبح مئات الحيوانات.
 
وتقول “ماماك ليزا” وهي امرأة من توراجان إنها حافظت على جثة والدها “باولو سيريندا” لمدة 12 عاما.

>

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8820) قراءة

Total time: 0.2277