آخر الأخبار :
كشف بكميات البنزين الموزعة على محطات امانة العاصمة ليوم غد الاثنين 24 سبتمبر الحكومة الشرعية تبعث برواتب الموظفين على الكريمي (تفاصيل) حافظ معياد يكشف عن الحل الممكن لوقف انهيار سعر الريال امام الدولار العمالقة تعلن إحباط هجوم جوي للحوثيين في الحديدة ( صورة) يحيى بدر الدين الحوثي لا يطيق عَلَم اليمن (صورة) بالصورة.. تعرف على الهدية التي قدمها الحوثي لتوكل كرمان وسط صنعاء تنفيذا لدعوتها للمصالحة الصوفي: لم يسلم أحد الدولة للحوثي وهذا ماحدث! اغتيال مدير مدرسة في عدن (الاسم والصورة) فيديو نادر... شاهد الملك سلمان في طفولته بعد تصريحات السودان عن الخروج من اليمن... تعليق من السعودية والإمارات

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

تعرف على قصّة القرية التي لا تدفن موتاها.. شاهد كيف يعاملونهم !

تعرف على قصّة القرية التي لا تدفن موتاها.. شاهد كيف يعاملونهم !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
من المعروف أن الموت يجعل الأشخاص بعيدون عن الأنظار عقب دفنهم، لكن الأمر يختلف في قرية “توراجان” في إندونيسيا، فالأشخاص الذين يموتون في المنزل يمكن أن يبقوا حول أقاربهم لعدة سنوات.
 
 وفي ثقافة “توراجان”، الناس لا يعتبرون موتى حتى بعد جنازاتهم، بل عائلاتهم تحقن جثثهم بمادة تسمى “الفورمولين” لمنع تحللها، ويتم وضعهم في إحدى غرف المنزل، ويتم تقديم الطعام والشراب والسجائر إلى الجثث مرتين في اليوم، وغسل جسمهم بانتظام وتغيير ملابسهم.
 
ويتحدث الأشخاص إلى أجسام الموتى كما لو كانوا لا يزالون على قيد الحياة، والجثة لا تترك وحدها، ويتم الاحتفاظ بها دائما في غرفة مضاءة، خوفا من غضب الروح.وفقاً لمعتقداتهم
 
والجنازات في توراجان تتضمن الكثير من الأمور التفصيلية، وغالبا ما تستمر لعدة أيام حتى تنتهي وتعتمد على جمع الأقارب من جميع أنحاء العالم، وذبح مئات الحيوانات.
 
وتقول “ماماك ليزا” وهي امرأة من توراجان إنها حافظت على جثة والدها “باولو سيريندا” لمدة 12 عاما.

>

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8607) قراءة

Total time: 0.2216