آخر الأخبار :
الخطوط القطرية تطلق تحذيرا سفير فرنسا لدى صنعاء: هذا هو الحل لأزمة اليمن النائب العام يوجه بإحالة قتلة الشاب وليد فاضل إلى النيابة واحالتهم إلى التحقيق وسرعة ملاحقة الفارين من العدالة الصحفي فتحي بن لزرق : هذا من سيحكم الجنوب.. في حالة تم إسقاط الحكومة الشرعية عدن .. الأمن يفرج عن قيادي في حزب الإصلاح بعد اشهر من اعتقاله حجة.. قيادي حوثي ومرافقوه يعلنون التمرّد ويرفضون القتال في جبهة الساحل الغربي أرامكو السعودية تحترق والحوثيين يعلنون استهدفها "تفاصيل العثور على كنز روسي غارق بقيمة 130 مليار دولار الحوثي يستخدم النساء لزرع الألغام: بيان توضيح من الإعلام بمحافظة الجوف عن قضية المتهمتين سميرة مارش ومانعة حسين الحوثيون يرتكبون مجزرة في مديرية الدريهمي تسفر عن 7 شهداء

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

خنازير برية تقتل 3 عناصر من “داعش” في كركوك.. والتنظيم ينتقم!

خنازير برية تقتل 3 عناصر من “داعش” في كركوك.. والتنظيم ينتقم!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
 
أفاد مصدر محلي في محافظة كركوك العراقية بأن 3 عناصر من تنظيم “داعش” قتلوا بعد أن هاجمهم قطيع من الخنازير البرية في أحد المزارع جنوب المحافظة.
 
ونقل موقع “السومرية نيوز” العراقي الإخباري عن المصدر قوله في حديث له إن “خنازير برية هاجمت 3 من عناصر داعش في أحد مزارع ناحية الرشاد، (53 كم جنوب كركوك)، وجعلتهم جثثا هامدة”.
 
وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “عناصر داعش قاموا بعدها بالانتقام من الخنازير، التي هاجمت المزرعة”.
 
من جانبه، نقل موقع “العراق نيوز” أن هجوم القطيع يعود إلى تعدي الإرهابيين على مناطق زراعية كانت تقيم فيها الخنازير.
 
يذكر أن قضاء الحويجة ونواحي الرشاد والزاب والرياض والعباسي جنوب غربي كركوك، تخضع منذ العاشر من يونيو/حزيران 2014 لسيطرة تنظيم “داعش” المصنف إرهابيا على المستوى الدولي.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7391) قراءة

Total time: 0.2216