آخر الأخبار :
الدولار ينخفض مساء اليوم خلال التعامل به في محلات الصرافة ( الاسعار) شاهد فيديو.. صور حية من داخل مدينة الحديدة لهذا اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018م الملكة إليزابيث وجدت دودة ميتة في طعامها.. فما فعلت! إليكم 6 طرق «موثوقة» للتخلص من الكرش تأخر صلاة المغرب في الحرم المكي 18 دقيقة .. ومصادر تكشف السبب! مقتل قيادي حوثي بارز مع عدد من القيادات بغارة جوية في الحديدة (الاسم) السعودية توجه دعوة للمجلس الانتقالي الجنوبي .. للقيام بهذا الشيء! مصادر تكشف ماذا حدث اليوم داخل مدينة الحديدة.. لمدة ساعتين ! الدولار يستمر بانخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء بصنعاء وعدن) زوكربرغ ينضم لمجموعة سرية إسرائيلية.. وعاصفة من التساؤلات

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

خنازير برية تقتل 3 عناصر من “داعش” في كركوك.. والتنظيم ينتقم!

خنازير برية تقتل 3 عناصر من “داعش” في كركوك.. والتنظيم ينتقم!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 
أفاد مصدر محلي في محافظة كركوك العراقية بأن 3 عناصر من تنظيم “داعش” قتلوا بعد أن هاجمهم قطيع من الخنازير البرية في أحد المزارع جنوب المحافظة.
 
ونقل موقع “السومرية نيوز” العراقي الإخباري عن المصدر قوله في حديث له إن “خنازير برية هاجمت 3 من عناصر داعش في أحد مزارع ناحية الرشاد، (53 كم جنوب كركوك)، وجعلتهم جثثا هامدة”.
 
وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “عناصر داعش قاموا بعدها بالانتقام من الخنازير، التي هاجمت المزرعة”.
 
من جانبه، نقل موقع “العراق نيوز” أن هجوم القطيع يعود إلى تعدي الإرهابيين على مناطق زراعية كانت تقيم فيها الخنازير.
 
يذكر أن قضاء الحويجة ونواحي الرشاد والزاب والرياض والعباسي جنوب غربي كركوك، تخضع منذ العاشر من يونيو/حزيران 2014 لسيطرة تنظيم “داعش” المصنف إرهابيا على المستوى الدولي.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7808) قراءة

Total time: 0.2374