آخر الأخبار :
الحوثي يفتح جبهة ثالثة في حجور من اتجاه عاهم لقطع امدادات الماء على حجور الحجوريون يسيطرون على مواقع في افلح الشام استخدمها الحوثيون لمهاجمتهم عدن: قتيل الممدارة شاب عشريني (شهير) يقيم في صنعاء حسن نصر الله يعترف بوجود مقاتلين من عناصر "حزب الله" في اليمن ويقول انه لا يخجل من ذلك (فيديو) جميح: لا علاقة مع اسرائيل وجلوس اليماني في قمة عالمية بجوار نتنياهو مرفوض العثور على جثة شاب "ثلاثيني" مقتولاً في عدن بعد اختطافه وتعذيبه الدفاعات الجوية للتحالف تدمر صاروخاً حوثياً خلف السديس (صور) فيديو للحظة سطو مسلح على أحد محال الذهب في مصر وإطلاق وابل من الرصاص على عامل لسنة ونصف علاقته بجاره مجرد سلام.. فلما قرر زيارته كانت المفاجئه هذه اسعار الصرف عصر اليوم السبت 16 فبراير 2019م

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

موقف مُحرج لمنتخب اليمن يتسبب بتأخير مباراته مع المنتخب المصري بالقاهرة

موقف مُحرج لمنتخب اليمن يتسبب بتأخير مباراته مع المنتخب المصري بالقاهرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
عانى منتخب اليمن لكرة القدم كثيراً ليخوض مباراة ودية مع منتخب مصر للمحليين والتي تجري حالياً في استاد القاهرة بتقدم للمنتخب المصري بهدف مقابل لا شيء خلال الشوط الأول.
 
وكانت آخر معاناة المنتخب اليمني، لم تخلو من الطرافة ومحرجة لعناصر المنخب، والتي أدت لتأخير انطلاق المباراة لمدة 20 دقيقة بسبب عدم معرفة طاقم المنتخب بكيفية الدخول إلى استاد القاهرة.
 
وقالت وسائل إعلام مصرية أنه كان من المقرر أن تنطلق المباراة بين منتخب اليمن ومصر في الخامسة إلا ربع، إلا أن اللقاء بدأ في الخامسة و5 دقائق بسبب عدم معرفة منتخب اليمن أبواب استاد القاهرة وكيفية الدخول من أي منهم،لذلك وصل متأخرا إلى الملعب.
 
وقبل ذلك حدثت أزمة باتحاد كرة القدم المصري حول توفير واختيار طاقم الحكام لإدارة المباراة، بسبب أن هذه المباراة لم تكن مسجلة في جدول الاتحاد.
 
وكان الاتحاد المصري يدرس تأجيل المباراة لأنها تتزامن المباراة مع لقاء الأهلي وزاناكو الزامبي، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وكذلك لقاء المصري وإنبي في كأس مصر بحسب موقع كورة الرياضي نقلاً عن رئيس الاتحاد المصري.
 
وانتهى الشوط الأول قبل لحظات بتقدم المنتخب المصري بهدف نظيف.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15596) قراءة

Total time: 0.0921