آخر الأخبار :
بمناسبة عيد الأضحى.. الرئيس ”هادي“ يبشر اليمنيين بـ”انتهاء المعركة“ احصائية بعدد الحجاج لهذا العام من داخل وخارج المملكة حاج يمني يعلن عفوه عن قاتل ابنه على صعيد عرفات نجاة مدير امن لودر من محاولة اغتيال أزمة مشتقات نفطية في إب .. وهذا سعر الدبة البترول بالسوق السوداء القبض على عصابة ترويج حبوب مخدرة وحشيش تضم رجال ونساء في عدن القنصل اليمني نايف طعيمان يشارك جالية بافلو افراح العيد اسعار صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الإثنين 20 اغسطس 2018م جماعة الحوثي توجه الكريمي بالحديدة بعدم صرف مرتبات الموظفين بعد تحويلها من الشرعية (صورة) عدن .. تحشيد عسكري من محافظات مجاورة ونشر مسلحين في أحياء سكنية

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

دراسة استقصائية: واحدة من بين 5 نساء غير راضية عن حياتها الجنسية لهذه الاسباب

دراسة استقصائية: واحدة من بين 5 نساء غير راضية عن حياتها الجنسية لهذه الاسباب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-05-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

وجدت دراسة استقصائية، أن واحدة من بين 5 نساء غير راضية عن حياتها الجنسية، ومن هنا، سنعرض عليكم بعض الأسباب التي تدفع المرأة إلى عدم الشعور بالرضا وبالتالي عدم ممارسة الجنس.

 

 

 

*الشعور بالتعب: قد يتسبب الشعور بالتعب لدى حوالي ربع النساء بمنعهن عن ممارسة الجنس.

 

 

 

*النقص في الحميمية: يتجنب حوالي 10% من النساء ممارسة الجنس بسبب نقص العلاقة الحميمة، إذ إن التواصل العاطفي مع الشريك هو أمر بالغ الأهمية بالنسبة للسيدات.

 

 

 

وتظهر الأبحاث أن المرأة تشعر بصعوبة في الوصول إلى النشوة الجنسية في حال لم تشعر بتأثير نفسي.

 

 

 

*الشعور بالألم: ينبغي أن يشعر كل من يمارس الجنس بالرضا، إلا أن 11% من النساء قد يشعرن بالألم أثناء ممارسة الجنس، وبالتالي هذا ما يخفف من اهتمامهن بالجنس.

 

 

 

*الشعور بالقلق: قد تتجنب السيدات ممارسة الجنس بسبب القلق والتوتر اللذين قد يكونا ناتجين عن الشعور بالألم.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13086) قراءة

Total time: 0.2626