آخر الأخبار :
الدولار ينخفض مساء اليوم خلال التعامل به في محلات الصرافة ( الاسعار) شاهد فيديو.. صور حية من داخل مدينة الحديدة لهذا اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018م الملكة إليزابيث وجدت دودة ميتة في طعامها.. فما فعلت! إليكم 6 طرق «موثوقة» للتخلص من الكرش تأخر صلاة المغرب في الحرم المكي 18 دقيقة .. ومصادر تكشف السبب! مقتل قيادي حوثي بارز مع عدد من القيادات بغارة جوية في الحديدة (الاسم) السعودية توجه دعوة للمجلس الانتقالي الجنوبي .. للقيام بهذا الشيء! مصادر تكشف ماذا حدث اليوم داخل مدينة الحديدة.. لمدة ساعتين ! الدولار يستمر بانخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء بصنعاء وعدن) زوكربرغ ينضم لمجموعة سرية إسرائيلية.. وعاصفة من التساؤلات

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

سرق سيارة واكتشف بداخلها رضيعة.. ما حدث لاحقا ستصدمكم!

سرق سيارة واكتشف بداخلها رضيعة.. ما حدث لاحقا ستصدمكم!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-06-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

أقدم ملثم الاربعاء على سرقة سيارة سيدة فلسطينية قرب حضانة للأطفال في مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، قبل أن يتفاجأ بطفلة رضيعة داخلها.

الصمود/متابعات

وقالت الناطق باسم الشرطة الفلسطينية المقدم لؤي ارزيقات، ان السارق اكتشف وجود الرضيعة وقام بركن المركبة في منطقة نائية برام الله، وعند اتصال الشرطة على هاتف محمول يعود للسيدة كانت قد نسيته في المركبة، اجاب السارق على الشرطة بوصف المنطقة التي وضع المركبة فيها.

وأضاف انه تم اعادة الطفلة لوالدتها، فيما بدأت التحريات للقبض على السارق.

وأشارت بعضُ المصادر إلى أنّ الرضيعة وجدت بصحة جيدة، وقد ترك السارق نظام التبريد داخل المركبة فعالاً!

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8530) قراءة

Total time: 0.2315