آخر الأخبار :
كشف بكميات البنزين الموزعة على محطات امانة العاصمة ليوم غد الاثنين 24 سبتمبر الحكومة الشرعية تبعث برواتب الموظفين على الكريمي (تفاصيل) حافظ معياد يكشف عن الحل الممكن لوقف انهيار سعر الريال امام الدولار العمالقة تعلن إحباط هجوم جوي للحوثيين في الحديدة ( صورة) يحيى بدر الدين الحوثي لا يطيق عَلَم اليمن (صورة) بالصورة.. تعرف على الهدية التي قدمها الحوثي لتوكل كرمان وسط صنعاء تنفيذا لدعوتها للمصالحة الصوفي: لم يسلم أحد الدولة للحوثي وهذا ماحدث! اغتيال مدير مدرسة في عدن (الاسم والصورة) فيديو نادر... شاهد الملك سلمان في طفولته بعد تصريحات السودان عن الخروج من اليمن... تعليق من السعودية والإمارات

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

رجل أمين يعثر على "حقيبة ذهب" ويسلمها للشرطة

رجل أمين يعثر على "حقيبة ذهب" ويسلمها للشرطة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-07-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
عثر رجل أمين في ألمانيا، على مبلغ مالي و22 سبيكة ذهب إجمالي وزنها كيلوجرام واحد، وتقدر قيمتها بنحو 30 ألف يورو، وسلَّم هذه الثروة الصغيرة إلى شرطة برلين.
 
وأوضحت السلطات الألمانية أنه تم العثور على هذه الأموال والذهب أمام بنك بمنطقة نيوكولن، وهي واحدة من أفقر المناطق في برلين، بحسب ما ذكرته "رويترز"، السبت (29 يوليو 2017).
 
وقال صاحب الثروة في وقت لاحق للشرطة، إنه وضع الحقيبة أسفل الشجرة لحين قفل دراجته لكنه نسيها تمامًا.
 
وكتبت الشرطة على تويتر: "ما قد تجده تحت شجرة في نيوكولن مذهل. فقد سلم شخص أمين حقيبة وجدها تحتوي على 3 آلاف و500 يورو وعلى ذهب إلى مركزنا".
 
وأضافت شرطة برلين في وقت لاحق: "تم التوصل إلى صاحب المبلغ، وقال إنه وضع متعلقاته خلال قيامه بقفل دراجته ثم نسيها ببساطة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6478) قراءة

Total time: 0.2706