آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين صعدة: الجيش يتمكن من السيطرة على جبال الربعة وتقترب من مديرية الحشوة اشتباكات في صنعاء وسقوط مسلح من الحوثيين في منطقة شملان شمال صنعاء الجيش اليمني يطلق عملية عسكرية في محافظة حجة بدعم من قوات التحالف العربي

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

رجل أمين يعثر على "حقيبة ذهب" ويسلمها للشرطة

رجل أمين يعثر على "حقيبة ذهب" ويسلمها للشرطة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-07-2017    | منذ: 12 أشهر مضت
عثر رجل أمين في ألمانيا، على مبلغ مالي و22 سبيكة ذهب إجمالي وزنها كيلوجرام واحد، وتقدر قيمتها بنحو 30 ألف يورو، وسلَّم هذه الثروة الصغيرة إلى شرطة برلين.
 
وأوضحت السلطات الألمانية أنه تم العثور على هذه الأموال والذهب أمام بنك بمنطقة نيوكولن، وهي واحدة من أفقر المناطق في برلين، بحسب ما ذكرته "رويترز"، السبت (29 يوليو 2017).
 
وقال صاحب الثروة في وقت لاحق للشرطة، إنه وضع الحقيبة أسفل الشجرة لحين قفل دراجته لكنه نسيها تمامًا.
 
وكتبت الشرطة على تويتر: "ما قد تجده تحت شجرة في نيوكولن مذهل. فقد سلم شخص أمين حقيبة وجدها تحتوي على 3 آلاف و500 يورو وعلى ذهب إلى مركزنا".
 
وأضافت شرطة برلين في وقت لاحق: "تم التوصل إلى صاحب المبلغ، وقال إنه وضع متعلقاته خلال قيامه بقفل دراجته ثم نسيها ببساطة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6238) قراءة

Total time: 0.2434