آخر الأخبار :
تغريدة جديدة لهاني بن بريك بشأن حجور .. (هذا ما قاله) فضيحة جديدة للحوثيين من صنعاء.. تقرير يكشف الكثير من المغالطات ويفضح خطة الحوثيين خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير قصف حوثي على الحديدة يصيب أحد الأهداف بدقة واندلاع حريق هائل.. وهذا ما حدث ! (فيديو) الدولار يفجر مفاجأة ويعاود صعوده بقوة امام الريال اليمني .. (اسعار الصرف مساء الخميس 21 فبراير 2019م) «عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله ! عاجل: الدولار يعاود ارتفاعه امام الريال اليمني (اسعار الصرف صباح اليوم الخميس 21 فبراير 2019م) عاجل: طيران التحالف يقوم بعملية انزال ثانية في حجور تحذير خطير من حراس الجمهورية بشأن هذا الالغام .. التي على شكل الطبيعة.. وكيف طريقة عملها وانفجارها (فيديو) ما هي الشروط الثلاثة التي وضعتها الحكومة للموافقة على الاتفاق الجزئي في الحديدة؟

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

البيان في القرآن الكريم للمالية العامة وفقا للعلوم الحديثة (عقيد دكتور: امين خيران) pdf

البيان في القرآن الكريم للمالية العامة وفقا للعلوم الحديثة (عقيد دكتور: امين خيران) pdf

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-09-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

بِسْم الله الرحمن الرحيم

 

مقدمة

 

بفضل الله تعالى اختتمت من تأليف هذا الكتيب المتواضع الذي يحمل عنوان ( البيان في القرآن الكريم للمالية العامة وفقاً للعلوم الحديثة والاقتصاد الاسلامي المعاصر )

 

ويحقق هذا   استناداً لقول الله عز وجل

{ عَلَّمَهُ الْبَيَانَ } صدق الله العظيم

 

 الهدفين التاليين:

 

- تبيان أن عبادة الله عز وجل يجب أن يرافقها البحث عن العلوم الحديثة سواء في التعليم أو التكنولوجيا أو علم الفضاء أو الاقتصاد أو الطب أو الصناعة ... الخ، { سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حتى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ ۗ }

صدق الله العظيم، [فصلت: الآية 53].

 

 

البيان في القرآن الكريم للمالية العامة وفقا للعلوم الحديثة (عقيد دكتور: امين خيران) pdf
- بيان أن آيات القرآن الحكيم ليست متعارضة فيما بينها بل هي قوانين قرآنية واجبة التنفيذ توضحها لوائح تنظيمية لكيفية تنفيذ هذه القوانين،  { قُرْآنًا عَرَبِيًّا غَيْرَ ذِي عِوَجٍ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ } صدق الله العظيم، [الزمر: الآية 28].

 

واتقدم بخالص الشكر والتقدير للموقع الرائد بالوسط الاعلامي "اخبار الساعة" على مبادرته الكريمة في نشر هذا الكتيب المجاني لتعم الفائدة والمعلومة على عامة الناس سائلا من العلي القدير ان ينفع بنا البلاد والعباد انه سميع مجيب.

 

عقيد دكتور:

أمين حامد خيران

أستاذ المالية العامة والتشريع الضريبي بكلية الشرطة اليمنية.

مساعد مدير أمن امانة العاصمة صنعاء لشئون الأحياء السكنية

 

 

سارع بتحميل نسختك المجانية من الكتيب بالضغط على الرابط التالي :-

 

http://www.mediafire.com/file/cab8omsxh62j0sd/البيان+في+القرآن+الكريم+للمالية+العامة+وفقاً+للعلوم+الحديثة+واقتصاد+إسلامي+معاصر.pdf

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10587) قراءة

Total time: 0.1437