آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

بالفيديو.. غزال يعتقد نفسه أسد ويهاجم غزال بشراسه.. شاهد النتيجة !

بالفيديو.. غزال يعتقد نفسه أسد ويهاجم غزال بشراسه.. شاهد النتيجة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
تداولت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو "لا يصدق" لنوع من الغزلان، وهو يهاجم زرافة. ولاقى الفيديو الذي صور في إحدى حدائق الحيوانات، دون أن يعرف تاريخ ومكان تصويره بالتحديد، العديد من التعليقات التي أتت بمجملها متعاطفة مع الزرافة "المسكينة"، ومتفاجئة من "هول شراسة" الغزال.
 
فالغزال الذي هاجم الزرافة الوديعة وكأنه في حلبة مصارعة، لم يهادن ولا للحظة، بل انقض بكل شراسة وقوة، وعزيمة "خرافية" فعلاً على "الحيوان الطويل"، وأردى الزرافة أرضاً، لا بل ثبتها دون حراك لدقائق، قبل أن تنهض المسكينة بتعثر. في حين راح الغزال الشرس ينطحها دون هوادة.
 
وبعد أن وقفت على أقدامها المرتجفة، وحاولت الإفلات منه والهرب، لاحقها وأوقعها من جديد، قبل أن تقف مجدداً وتفر من أمام هذا الغزال المجنون الذي لربما "اعتقد نفسه" أسداً.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6337) قراءة

Total time: 0.2261