آخر الأخبار :
الخطوط القطرية تطلق تحذيرا سفير فرنسا لدى صنعاء: هذا هو الحل لأزمة اليمن النائب العام يوجه بإحالة قتلة الشاب وليد فاضل إلى النيابة واحالتهم إلى التحقيق وسرعة ملاحقة الفارين من العدالة الصحفي فتحي بن لزرق : هذا من سيحكم الجنوب.. في حالة تم إسقاط الحكومة الشرعية عدن .. الأمن يفرج عن قيادي في حزب الإصلاح بعد اشهر من اعتقاله حجة.. قيادي حوثي ومرافقوه يعلنون التمرّد ويرفضون القتال في جبهة الساحل الغربي أرامكو السعودية تحترق والحوثيين يعلنون استهدفها "تفاصيل العثور على كنز روسي غارق بقيمة 130 مليار دولار الحوثي يستخدم النساء لزرع الألغام: بيان توضيح من الإعلام بمحافظة الجوف عن قضية المتهمتين سميرة مارش ومانعة حسين الحوثيون يرتكبون مجزرة في مديرية الدريهمي تسفر عن 7 شهداء

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

امرأة تحتضن مولودها ساعتين لتودعه بعد موته.. لكن ما جرى بعد ذلك معجزة.. سبحان الله!

امرأة تحتضن مولودها ساعتين لتودعه بعد موته.. لكن ما جرى بعد ذلك معجزة.. سبحان الله!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-09-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
في حادثة مثيرة للدهشة، عاد مولود جديد الى الحياة بعد ساعتين من إعلان الأطباء انه فارق الحياة بشكل قاطع.
 
وفي التفاصيل، صعقت سيدة تدعى كيت بعدما سمعت صوتاً يصدر من رضيعها بعد موته وفق ما ذكر موقع sliptalk.
 
وأكّد الأطباء موت رضيعها عقب ولادته المبكرة، فظلت تحتضنه لمدة ساعتين لتودعه، لكنها بعد مرور تلك الفترة تضاعفت صدمتها عندما سمعت صوتا يصدر منه وشاهدته يعود للحياة مرة أخرى، فسبحان الله.
 
ولم يجد الأطباء تفسيرا علميا أو منطقيا لما حدث، فيما أعربت كيت عن سعادتها بأنها لم تستسلم لنبأ وفاة الرضيع وظلت تحتضنه هذه المدة ولم تتركه إلى مصيره المجهول.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9909) قراءة

Total time: 0.2383