آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 22 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار) هذا ما حدث للسفير أحمد علي عبدالله صالح بالإمارات وجعل العميد طارق صالح يتحدث عنه بالفيديو.. قصة القطة التي حصدت ملايين المشاهدات.. تهاجم الرجال والحيوانات ولا تهاجم النساء والأطفال الإمارات تعلن تأجيل تشغيل المحطة النووية وترد على مخاوف قطر من "تهديد خطير" «9» خطوات سحرية لتحسين وإنعاش ذاكرتك (تعرف عليها) أخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 20 مارس 2019م حتى الآن

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

امرأة تحتضن مولودها ساعتين لتودعه بعد موته.. لكن ما جرى بعد ذلك معجزة.. سبحان الله!

امرأة تحتضن مولودها ساعتين لتودعه بعد موته.. لكن ما جرى بعد ذلك معجزة.. سبحان الله!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-09-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
في حادثة مثيرة للدهشة، عاد مولود جديد الى الحياة بعد ساعتين من إعلان الأطباء انه فارق الحياة بشكل قاطع.
 
وفي التفاصيل، صعقت سيدة تدعى كيت بعدما سمعت صوتاً يصدر من رضيعها بعد موته وفق ما ذكر موقع sliptalk.
 
وأكّد الأطباء موت رضيعها عقب ولادته المبكرة، فظلت تحتضنه لمدة ساعتين لتودعه، لكنها بعد مرور تلك الفترة تضاعفت صدمتها عندما سمعت صوتا يصدر منه وشاهدته يعود للحياة مرة أخرى، فسبحان الله.
 
ولم يجد الأطباء تفسيرا علميا أو منطقيا لما حدث، فيما أعربت كيت عن سعادتها بأنها لم تستسلم لنبأ وفاة الرضيع وظلت تحتضنه هذه المدة ولم تتركه إلى مصيره المجهول.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10987) قراءة

Total time: 0.0855