آخر الأخبار :
المهرة: البحث جارٍ عن 25 مفقوداً.. ارتفاع وفيات إعصار "لبان" بالمهرة إلى 11 شخصاً الرئيس هادي يكشف أن البيضاء جنوبية والضالع شمالية (فيديو) إرتفاع جنوني لأسعار الوقود بسقطرى شركة النفط والغاز البريطانية : النفط عند 80 دولاراً للبرميل غير مناسبٍ لكثيرٍ من دول العالم هجم عنيف للحوثيين على القوات المشتركة بالحديدة ومقتل القيادي الحوثي المؤيد (تفاصيل) وزير العدل السعودي : المملكة ثابتة بعدلها وقضية “خاشقجي” وقعت على أرض سيادتها للسعودية الانتقالي الجنوبي يكشف عن القوة التي أجبرتهم على إلغاء فعالية 14 اكتوبر ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل) عدن: وفاة الفنان التمباكي مسموماً بمستشفى الجمهورية مديرية جديدة تقترب من السقوط بالكامل بيد القوات الحكومية.. في هذه الجبهة!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المهن التعليمية تؤكد استمرار الإضراب حتى صرف المرتبات

المهن التعليمية تؤكد استمرار الإضراب حتى صرف المرتبات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
حذرت النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية، السبت 14 اكتوبر/تشرين اول 2017، بأن اي تصريحات او تعميمات نشرت باسم النقابة، لا تمثل الا اصحابها.
 
و أكدت النقابة في بيان لها، إنها ستقوم بمحاسبة كل من اصدر بيانات باسم المكتب التنفيذي للنقابة.
 
و أوضح المكتب التنفيذي للنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية أنه لم يصدر أي بيان بتعليق الإضراب في المدارس. معتبرا ما يصدر من تصريحات أو منشورات أو تعميمات لا تمثل إلا أصحابها.
 
و أكد أن أي شخص سيمنح نفسه حق إصدار بيانات باسم المكتب التنفيذي سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.
 
و أبدى المكتب تقديره لكل الجهود التي تبذل لحل المشكلة و إيجاد معالجات في إطار التفاهمات القائمة. منوها إلى أن هذه الجهود لم تصل حتى الآن لحلول عملية. متمنيا الوصول إلى حلول و معالجات حقيقية و عملية تمكن التربويين من العودة إلى أعمالهم.
 
وأكد أن بيان النقابة الصادر بتاريخ 27 يوليو الماضي و الذي دعت فيه الى الاضراب واضح و ان النقابة لا زالت متمسكة به.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2427