آخر الأخبار :
اندلاع اشتباكات عنيفة بين الحزام الأمني و القاعدة في ابين وزارة الداخلية تعلن ضبط خلية ارهابية تعمل لصالح الحوثيين في عدن ولحج (تفاصيل) بعد إضراب المعلمين والمعلمات .. اللواء القوسي يوجه لهم رسالة (هامة) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين اندلاع اشتباكات في احياء وسط مدينة الحديدة للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المهن التعليمية تؤكد استمرار الإضراب حتى صرف المرتبات

المهن التعليمية تؤكد استمرار الإضراب حتى صرف المرتبات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
حذرت النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية، السبت 14 اكتوبر/تشرين اول 2017، بأن اي تصريحات او تعميمات نشرت باسم النقابة، لا تمثل الا اصحابها.
 
و أكدت النقابة في بيان لها، إنها ستقوم بمحاسبة كل من اصدر بيانات باسم المكتب التنفيذي للنقابة.
 
و أوضح المكتب التنفيذي للنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية أنه لم يصدر أي بيان بتعليق الإضراب في المدارس. معتبرا ما يصدر من تصريحات أو منشورات أو تعميمات لا تمثل إلا أصحابها.
 
و أكد أن أي شخص سيمنح نفسه حق إصدار بيانات باسم المكتب التنفيذي سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.
 
و أبدى المكتب تقديره لكل الجهود التي تبذل لحل المشكلة و إيجاد معالجات في إطار التفاهمات القائمة. منوها إلى أن هذه الجهود لم تصل حتى الآن لحلول عملية. متمنيا الوصول إلى حلول و معالجات حقيقية و عملية تمكن التربويين من العودة إلى أعمالهم.
 
وأكد أن بيان النقابة الصادر بتاريخ 27 يوليو الماضي و الذي دعت فيه الى الاضراب واضح و ان النقابة لا زالت متمسكة به.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3481