آخر الأخبار :
بمناسبة عيد الأضحى.. الرئيس ”هادي“ يبشر اليمنيين بـ”انتهاء المعركة“ احصائية بعدد الحجاج لهذا العام من داخل وخارج المملكة حاج يمني يعلن عفوه عن قاتل ابنه على صعيد عرفات نجاة مدير امن لودر من محاولة اغتيال أزمة مشتقات نفطية في إب .. وهذا سعر الدبة البترول بالسوق السوداء القبض على عصابة ترويج حبوب مخدرة وحشيش تضم رجال ونساء في عدن القنصل اليمني نايف طعيمان يشارك جالية بافلو افراح العيد اسعار صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الإثنين 20 اغسطس 2018م جماعة الحوثي توجه الكريمي بالحديدة بعدم صرف مرتبات الموظفين بعد تحويلها من الشرعية (صورة) عدن .. تحشيد عسكري من محافظات مجاورة ونشر مسلحين في أحياء سكنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المهن التعليمية تؤكد استمرار الإضراب حتى صرف المرتبات

المهن التعليمية تؤكد استمرار الإضراب حتى صرف المرتبات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-10-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
حذرت النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية، السبت 14 اكتوبر/تشرين اول 2017، بأن اي تصريحات او تعميمات نشرت باسم النقابة، لا تمثل الا اصحابها.
 
و أكدت النقابة في بيان لها، إنها ستقوم بمحاسبة كل من اصدر بيانات باسم المكتب التنفيذي للنقابة.
 
و أوضح المكتب التنفيذي للنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية أنه لم يصدر أي بيان بتعليق الإضراب في المدارس. معتبرا ما يصدر من تصريحات أو منشورات أو تعميمات لا تمثل إلا أصحابها.
 
و أكد أن أي شخص سيمنح نفسه حق إصدار بيانات باسم المكتب التنفيذي سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.
 
و أبدى المكتب تقديره لكل الجهود التي تبذل لحل المشكلة و إيجاد معالجات في إطار التفاهمات القائمة. منوها إلى أن هذه الجهود لم تصل حتى الآن لحلول عملية. متمنيا الوصول إلى حلول و معالجات حقيقية و عملية تمكن التربويين من العودة إلى أعمالهم.
 
وأكد أن بيان النقابة الصادر بتاريخ 27 يوليو الماضي و الذي دعت فيه الى الاضراب واضح و ان النقابة لا زالت متمسكة به.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2426