آخر الأخبار :
اول تعليق من جماعة ابو العباس في تعز على الحملة الامنية يوم امس على مدينة تعز القديمة وهذا ما قالته! الدولار يواصل ارتفاعه.. اخر اسعار الصرف صباح الجمعة 26 ابريل 2019م فيديو يكشف قصف بالأسلحة الثقيلة على مدينة تعز القديمة وفضاعة المعارك تطورات دراماتيكية في الأحداث بمدينة تعز.. محافظ تعز يصف اللجنة الأمنية بالخروج عنه (فمن هم الخارجين عن القانون؟) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة الديزل ليوم غدا الجمعة 26 إبريل في امانة العاصمة إليكم أسعار الصرف اليوم الخميس 25 ابريل للدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن شاهد كيف يبرر حزب الإصلاح في تعز (بخبث ومكر شديد) هجومه على النساء والمساجد لإسكاتهم في مدينة تعز القديمة (صور) بشرى سارة للمواطنين.. ناطق شركة النفط يعلن عن قرب انفراج ازمة البنزين في هذا الموعد! بلاغ هام صادر من قطاع الحج والعمرة بخصوص العمرة بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك قوات حراس الجمهورية تشن هجوماً كبيرا على الحوثيين في جبهة العود

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المهن التعليمية تؤكد استمرار الإضراب حتى صرف المرتبات

المهن التعليمية تؤكد استمرار الإضراب حتى صرف المرتبات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
حذرت النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية، السبت 14 اكتوبر/تشرين اول 2017، بأن اي تصريحات او تعميمات نشرت باسم النقابة، لا تمثل الا اصحابها.
 
و أكدت النقابة في بيان لها، إنها ستقوم بمحاسبة كل من اصدر بيانات باسم المكتب التنفيذي للنقابة.
 
و أوضح المكتب التنفيذي للنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية أنه لم يصدر أي بيان بتعليق الإضراب في المدارس. معتبرا ما يصدر من تصريحات أو منشورات أو تعميمات لا تمثل إلا أصحابها.
 
و أكد أن أي شخص سيمنح نفسه حق إصدار بيانات باسم المكتب التنفيذي سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.
 
و أبدى المكتب تقديره لكل الجهود التي تبذل لحل المشكلة و إيجاد معالجات في إطار التفاهمات القائمة. منوها إلى أن هذه الجهود لم تصل حتى الآن لحلول عملية. متمنيا الوصول إلى حلول و معالجات حقيقية و عملية تمكن التربويين من العودة إلى أعمالهم.
 
وأكد أن بيان النقابة الصادر بتاريخ 27 يوليو الماضي و الذي دعت فيه الى الاضراب واضح و ان النقابة لا زالت متمسكة به.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1177