آخر الأخبار :
الجيش يواصل تقدمه في كتاف ويكثف قصفه المدفعي على مواقع الحوثيين غرب صعدة قوات الجيش تطوق مركز مديرية باقم في صعدة، وسقوط مواقع جديدة (التفاصيل) مسلحوا الحوثي يقعون في كمين محكم للقوات المشتركة في التحيتا (تفاصيل) السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى محمد صالح الأحمر (وهذا ما جاء فيها) مواجهات قبلية حوثية في عمران تسفر عن مقتل 5 أشخاص مجزرة جديدة يرتكبها الحوثيون بمدينة التحيتا بالحديدة تسفر عن سقوط 13 شهيد (الاسماء) مصرع قائد حوثي كبير في حيران بحجة ‏تحت شعار عمليات النصر الذهبي دفع تعزيزات مكثفة لتحرير الحديده طائرات التحالف تباغت اجتماع للحوثيين في نهم.. ومقتل قيادات الاطاحة بعشرات المتحوثين بالحديدة بسبب هذا الفعل!

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

بوتين ينفجر ضاحكا من وزيره .. بسبب بلد مسلم (فيديو)

بوتين ينفجر ضاحكا من وزيره .. بسبب بلد مسلم (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-10-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
لم يستطع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تمالك نفسه ودخل في نوبة ضحك، حين تحدث وزير الزراعة الروسي عن تصدير لحم الخنزير لعدة بلدان، ومن بينها بلد مسلم.
 
وخلال عرض أثار وزير الزراعة الروسي ألكسندر تكاتشوف لخطة تحفيز تصدير اللحوم، تطرق إلى النموذج الألماني في تصدير لحوم الخنزير إلى عدد من البلدان، على رأسها اليابان والصين و"إندونيسيا".
 
وهنا استدعى ذكر "إندونيسيا" انتباه بوتين، فأوضح مبتسمًا ومستغربًا للوزير بأنه بلد مسلم، وبالتالي فإن تناول لحوم الخنزير محظور. بحسب ما ذكره موقع "روسيا اليوم"، الأحد (15 أكتوبر 2017).
 
فما كان من الوزير إلا أن رد "سيأكلون"، فبادره بوتين قائلًا: "لا لن يفعلوا". وهنا انفجر ضاحكًا، قبل أن يعود وزير الزراعة ويعتذر مبتسمًا، قائلًا: "عفوًا قصدت كوريا الجنوبية".
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7973) قراءة

Total time: 0.3292