آخر الأخبار :
غوتيريش يدعو لوقف إطلاق النار ويحذر من تعرض ميناء الحديدة للتدمير مقتل قيادي حوثي في الحديدة.. وهذه كانت المهمة الموكلة إليه (تفاصيل) بعد رصد دقيق لتحركاتها ونجاح استخباراتي.. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة بالحديدة ومقتل عدد من القيادات (صورة) سامسونغ تكشف عن هاتفها القابل للطي .. هاتف وعندما يُفتح يتحول إلى تابلت (فيديو) شاهد فيديو.. اول روبوت يذيع نشرة اخبار ويهدد مستقبل الإعلاميين واتساب يضيف ميزة جديدة ومفيدة في الرسائل الصوتية اعتقال «الراعي» في دمت .. تفاصيل ما حدث! ميناء عدن يحذر من فرض رسوم مالية غير قانونية على السفن لأول مرة .. صور عبدالملك الحوثي والصرخة ترفع في مظاهرة داخل تركيا وبتصريح رسمي وامام السفارة السعودية (فيديو) فيديو من داخل مدينة الحديدة لتقدم القوات المشتركة في الاحياء الشرقية من المدينة (شاهد)

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

بوتين ينفجر ضاحكا من وزيره .. بسبب بلد مسلم (فيديو)

بوتين ينفجر ضاحكا من وزيره .. بسبب بلد مسلم (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
لم يستطع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تمالك نفسه ودخل في نوبة ضحك، حين تحدث وزير الزراعة الروسي عن تصدير لحم الخنزير لعدة بلدان، ومن بينها بلد مسلم.
 
وخلال عرض أثار وزير الزراعة الروسي ألكسندر تكاتشوف لخطة تحفيز تصدير اللحوم، تطرق إلى النموذج الألماني في تصدير لحوم الخنزير إلى عدد من البلدان، على رأسها اليابان والصين و"إندونيسيا".
 
وهنا استدعى ذكر "إندونيسيا" انتباه بوتين، فأوضح مبتسمًا ومستغربًا للوزير بأنه بلد مسلم، وبالتالي فإن تناول لحوم الخنزير محظور. بحسب ما ذكره موقع "روسيا اليوم"، الأحد (15 أكتوبر 2017).
 
فما كان من الوزير إلا أن رد "سيأكلون"، فبادره بوتين قائلًا: "لا لن يفعلوا". وهنا انفجر ضاحكًا، قبل أن يعود وزير الزراعة ويعتذر مبتسمًا، قائلًا: "عفوًا قصدت كوريا الجنوبية".
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8403) قراءة

Total time: 0.6458