آخر الأخبار :
قتال عنيف في كشر بحجة والحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع شرق حجور التحالف يقوم بأول عملية إنزال جوي لدعم قبائل حجور (صور) لحظة تفجير الإرهابي لنفسه بمصر.. حادث التفجير الإرهابي في وسط القاهرة التحالف: وفرنا 70 مليون دولار رواتب المدرسين في اليمن فيديو يظهر مرافقة الطائرات الحربية الرعد و إف 16 للأمير محمد بن سلمان عند وصوله إلى باكستان فيديو بعد أيام من تدشين الأمير محمد بن سلمان محمية شرعان بالعلا.. شاهد سعودي يطارد أنثى غزال ويحاول دهسها صورة نادرة للملك سعود يؤم 150 ألف مصلي في باكستان المشرف على معارك حجور يكشف سبب انفجار الوضع في كشر، مع الحوثيين.. ومستجدات الوضع هناك والمفاجآت القادمة (حوار) اسعار الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاثنين 18 فبراير 2019م الأمم المتحدة: طرفا الحرب في اليمن يتفقان على المرحلة الأولى من إعادة الانتشار

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

بوتين ينفجر ضاحكا من وزيره .. بسبب بلد مسلم (فيديو)

بوتين ينفجر ضاحكا من وزيره .. بسبب بلد مسلم (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
لم يستطع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تمالك نفسه ودخل في نوبة ضحك، حين تحدث وزير الزراعة الروسي عن تصدير لحم الخنزير لعدة بلدان، ومن بينها بلد مسلم.
 
وخلال عرض أثار وزير الزراعة الروسي ألكسندر تكاتشوف لخطة تحفيز تصدير اللحوم، تطرق إلى النموذج الألماني في تصدير لحوم الخنزير إلى عدد من البلدان، على رأسها اليابان والصين و"إندونيسيا".
 
وهنا استدعى ذكر "إندونيسيا" انتباه بوتين، فأوضح مبتسمًا ومستغربًا للوزير بأنه بلد مسلم، وبالتالي فإن تناول لحوم الخنزير محظور. بحسب ما ذكره موقع "روسيا اليوم"، الأحد (15 أكتوبر 2017).
 
فما كان من الوزير إلا أن رد "سيأكلون"، فبادره بوتين قائلًا: "لا لن يفعلوا". وهنا انفجر ضاحكًا، قبل أن يعود وزير الزراعة ويعتذر مبتسمًا، قائلًا: "عفوًا قصدت كوريا الجنوبية".
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8765) قراءة

Total time: 0.1921