آخر الأخبار :
حملة مقاطعة في السعودية لجيف بيزوس مؤسس أمازون بسبب مواقفه السياسية بعد 20 عاماً مونيكا تنهار وتكشف تفاصيل لأول مرة في الفضيحة الشهيرة مع كلينتون- فيديو ترامب يقيل مسؤولة اشتكت زوجته منها رويترز: التحالف العربي يأمر بوقف الحرب في مدينة الحديدة اليمنية شاهد.. اول صورة تظهر أبناء الرئيس الراحل "علي عبدالله صالح" في الامارات وهم مجتمعين شاهد بالفيديو.. كيف تقوم جماعة الحوثي بخداع طيران التحالف في الحديدة ! شاهد معركة جديدة لألوية العمالقة ضد الحوثيين.. بالفيديو ميزة سرية في واتس آب قد تربك بها أصدقاءك! (تعرف عليها) حادث مروع..سيارة من دون سائق تدهس عجوزين! (فيديو) قوات الجيش تنفذ عملية التفاف مفاجئة على الحوثيين واحتدام المعارك بدمت (تفاصيل)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مؤسسة وهج الحياة تختتم برنامجا تدريبيا حول ميثاق أسفير!!

مؤسسة وهج الحياة تختتم برنامجا تدريبيا حول ميثاق أسفير!!

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 03-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
اقامت مؤسسة وهج الحياة للتنمية الاجتماعية والحقوق حفل اختتام  برنامج تدريبي حول ميثاق أسفير بمشاركة 60 متدربا ومتدربة من مختلف مديريات أمانة العاصمة.
وبحسب الاستاذ علي الدوة, رئيس المؤسسة, فإن البرنامج يأتي في إطار تمكين الشباب من أعمال الإغاثة الإنسانية والتوعية المجتمعية وبناء قدراتهم وإتاحة فرص العمل مع المنظمات المحلية والدولية بشكل مهني لتقديم الخدمة الإنسانية في ظل الظروف, التي تمر بها البلاد, وبتعاون مجتمعي تطوعي.
وأشار إلى أن الهدف من البرنامج الذي أقيم بالتنسيق مع الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين وجامعة الرازي، المسح الميداني والتوعية الصحية من مخاطر مخلفات الحرب وفق معايير ميثاق أسفير الإنساني.
لافتا إلى أنه سيتم تأهيل 1000 شاب وشابة من أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء في المرحلة الأولى.
تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية المتنوعة, التي حازت على اعجاب الحضور.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2212