آخر الأخبار :
حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة) تعرف على اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن اليوم الجمعة 21 سبتمبر 2018م تقاوم نزلات البرد.. إليكم 10 أغذية تحتوي على فيتامين "سي" أكثر من البرتقال (صور) مدينة خليجية من بين الأكثر أمناً.. تعرف على احصائية عن المدن الأخطر في العالم القوات المشتركة تسيطر على مناطق شاسعة بالحديدة تقدر مساحتها بسبعة كيلو متر مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

السعودية.. بدء معاقبة الشركات غير الملتزمة بتصحيح نشاطها

السعودية.. بدء معاقبة الشركات غير الملتزمة بتصحيح نشاطها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عن انتهاء المهلة التصحيحة لأنشطة المنشآت غدًا الأحد (5 نوفمبر 2017)؛ ليبدأ بعدها فورًا ضبط المخالفات على المنشآت غير الملتزمة بتصحيح نشاطها إلكترونيًا، وفرض العقوبات النظامية.
 
وقالت الوزارة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، "غدًا تنتهي المهلة التي منحتها الوزارة للمنشآت التي تزاول نشاطًا يختلف عن نشاطها الفعلي".
 
وأشارت الوزارة إلى أن قيام صاحب المنشأة بتقديم معلومات أو بيانات غير صحيحة إلى الوزارة بغرض الحصول على أي خدمة من خدمات الوزارة، يترتب عليه فرض غرامة مالية مقدارها 25 ألف ريال، كما سيتم فرض غرامة مالية مقدارها 25 ألف ريال عند قيام صاحب المنشأة بتقديم معلومات أو بيانات غير صحيحة إلى الوزارة ترتب عليها الحصول على
 
أي خدمة من خدمات الوزارة أو تأشيرات عمل وتعدد بتعدد العمال الذين استفادوا من الخدمات أو التأشيرات، كما سيتم وقف الخدمات الإلكترونية عن المنشآت غير الملتزمة بتصحيح نشاطها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5591) قراءة

Total time: 0.2165