آخر الأخبار :
الحوثي يفتح جبهة ثالثة في حجور من اتجاه عاهم لقطع امدادات الماء على حجور الحجوريون يسيطرون على مواقع في افلح الشام استخدمها الحوثيون لمهاجمتهم عدن: قتيل الممدارة شاب عشريني (شهير) يقيم في صنعاء حسن نصر الله يعترف بوجود مقاتلين من عناصر "حزب الله" في اليمن ويقول انه لا يخجل من ذلك (فيديو) جميح: لا علاقة مع اسرائيل وجلوس اليماني في قمة عالمية بجوار نتنياهو مرفوض العثور على جثة شاب "ثلاثيني" مقتولاً في عدن بعد اختطافه وتعذيبه الدفاعات الجوية للتحالف تدمر صاروخاً حوثياً خلف السديس (صور) فيديو للحظة سطو مسلح على أحد محال الذهب في مصر وإطلاق وابل من الرصاص على عامل لسنة ونصف علاقته بجاره مجرد سلام.. فلما قرر زيارته كانت المفاجئه هذه اسعار الصرف عصر اليوم السبت 16 فبراير 2019م

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

مقتل "القطة الأولى" في نيوزيلندا

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 08-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
لقيت "القطة الأولى" في نيوزيلندا مصرعها، الثلاثاء، بعدما دهستها سيارة بالقرب من منزل صاحبتها، رئيسة وزراء البلاد، جاسيندا أردرن.
وقالت تقارير إعلامية إن القطة "بادلز"، التي نفقت، اشتهرت في البلاد بلقب "القطة الأولى" لكون صاحبتها رئيسة الوزراء.
 
ونعت رئيسة الوزراء، قطتها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، قائلة "كل شخص فقد حيوانا أليفا سيعلم قدر الحزن الذي نشعر به"، مشيرة إلى أن قطتها "كانت محبوبة كثيرا من الجميع، وليس من قبلنا فحسب".
 
وحظيت القطة "بادلز" بلقب "القطة الأولى"، بعد أن ظهرت على ذراع رئيسة الوزراء أردرن، في أول مؤتمر صحفي لها بعد فوزها بالانتخابات الأخيرة.
 
واشتهرت القطة الراحلة عندما اقتحمت مكتب رئيسة الوزراء بينما كانت في مكالمة هاتفية مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب.
 
وتفاعل رواد الشبكات الاجتماعية بحزن مع الخبر، حيث تلقت جاسيندا أردن عددا من رسائل التعزية والمواساة مرفقة بوسم (هاشتاغ) "#paddles".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0874