آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

مقتل "القطة الأولى" في نيوزيلندا

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 08-11-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
لقيت "القطة الأولى" في نيوزيلندا مصرعها، الثلاثاء، بعدما دهستها سيارة بالقرب من منزل صاحبتها، رئيسة وزراء البلاد، جاسيندا أردرن.
وقالت تقارير إعلامية إن القطة "بادلز"، التي نفقت، اشتهرت في البلاد بلقب "القطة الأولى" لكون صاحبتها رئيسة الوزراء.
 
ونعت رئيسة الوزراء، قطتها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، قائلة "كل شخص فقد حيوانا أليفا سيعلم قدر الحزن الذي نشعر به"، مشيرة إلى أن قطتها "كانت محبوبة كثيرا من الجميع، وليس من قبلنا فحسب".
 
وحظيت القطة "بادلز" بلقب "القطة الأولى"، بعد أن ظهرت على ذراع رئيسة الوزراء أردرن، في أول مؤتمر صحفي لها بعد فوزها بالانتخابات الأخيرة.
 
واشتهرت القطة الراحلة عندما اقتحمت مكتب رئيسة الوزراء بينما كانت في مكالمة هاتفية مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب.
 
وتفاعل رواد الشبكات الاجتماعية بحزن مع الخبر، حيث تلقت جاسيندا أردن عددا من رسائل التعزية والمواساة مرفقة بوسم (هاشتاغ) "#paddles".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2255