أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قيادي في حزب الاصلاح يهاجم السعودية ويسخر من تهديداتها تجاه إيران

هاجم القيادي في حزب الاصلاح الذراع السياسي لحركة الإخوان المسلمين ،السعودية ساخرا من التهديدات التي أطلقها المسئولون السعوديون تجاه ايران .
 
وقال القيادي الاصلاحي خالد الانسي في تصريحات نارية رصدتها وكالة العهد اليمنية ”  أن السعودية فقدت ما تبقى من ثقة اليمنيين فيها ، و لن تستردها الا بعد ان تعيد بناء ما دمرته في اليمن و تعويض ضحاياها ، و ليس فقط تعيد “الشرعية” الى صنعاء و عدن حد زعمه .
 
وأضاف الانسي ساخراً من السعودية ” هدد التحالف العربي و توعد بعدم السكوت على الصاروخ الإيراني الذي استهدف مطار الملك خالد في الرياض .! .. و فعلاً ، ما تأخر في الرد على العدوان الإيراني ، فقام على الفور باغلاق جميع المنافذ البرية و البحرية و الجوية لليمن و تسبب في احداث انهيار اقتصادي داخل ايران ..! ” .
 
وأضاف ” قام بالاعلان عن 40 شخصية إيرانية كشخصيات مطلوبة للتحالف و رصد مبالغ ضخمة للإدلاء بأية معلومات تساعد في تصفيتهم او القبض عليهم مما اضطر تلك القيادات للاختباء سفارتي طهران بالرياض و ابوظبي خشية من استهدافها بالقصف ..!” .
 
وأختتم الآنسي تصريحاته ” وليس ذلك فقط ، و إنما أيضاً حشد القوة الصاروخية لدول التحالف و اطلق أوبريت#قولوا_لقطر حتى اهتزت طهران و ضواحيها …! ” .

Total time: 0.0497