آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 22 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار) هذا ما حدث للسفير أحمد علي عبدالله صالح بالإمارات وجعل العميد طارق صالح يتحدث عنه بالفيديو.. قصة القطة التي حصدت ملايين المشاهدات.. تهاجم الرجال والحيوانات ولا تهاجم النساء والأطفال الإمارات تعلن تأجيل تشغيل المحطة النووية وترد على مخاوف قطر من "تهديد خطير" «9» خطوات سحرية لتحسين وإنعاش ذاكرتك (تعرف عليها) أخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 20 مارس 2019م حتى الآن

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

اعتقلوه فماذا وجدوا داخل سرواله!!

عثرت على ثعبان يبلغ طوله 36 سنتمترا
عثرت على ثعبان يبلغ طوله 36 سنتمترا

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 09-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
اعتقلت الشرطة في ألمانيا رجلا بتهمة السكر، إلا أنها تفاجأت بعد إخضاعه للتفتيش، حيث عثرت على ثعبان داخل سرواله.
ووفق ما ذكرته صحيفة "الغارديان" البريطانية، الأربعاء، فإن الشرطة في مدينة دارمشتات (غربي البلاد) احتجزت شابا، مساء الثلاثاء، بعدما أزعج السكان بصوته المرتفع حيث كان مخمورا.
 
وقالت الشرطة إنه أثناء تفتيش الرجل "لاحظت انتفاخا كبيرا في سرواله".
 
وأضافت "أنها وجدت في سروال الشاب البالغ من العمر 19 عاما ثعبانا يبلغ طوله 36 سنتمترا".
 
واقتيد الموقوف إلى زنزانة تابعة للشرطة على أن تتم متابعته بتهمة انتهاك لوائح حماية الحيوانات، في حين جرى وضع الثعبان داخل صندوق.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9377) قراءة

Total time: 0.1157