آخر الأخبار :
مقتل 8 مسلحين من "القاعدة" بينهم قيادي و3 جنود في اليمن صعقًا بالكهرباء .. تعذيب مواطن يمني حتى الموت على أيدي الأمن في هذه ’’المملكة العربية‘‘ (صورة) قرار عاجل من الملك سلمان الحوثيون يدمرون “دار الحجر” أشهر معلم أثري في اليمن إرتفاع مفاجئ لأسعار اللحوم .. شاهد بكم أصبحت قيمة الكيلو! كشف بإسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة لهذا اليوم الأحد محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

هبوط مفاجئ لعملة البيتكوين .. مما ينذر بدق ناقوس الخطر

هبوط مفاجئ لعملة البيتكوين .. مما ينذر بدق ناقوس الخطر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-11-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
هبطت عملة بيتكوين أكثر من ألف دولار خلال أقل من 48 ساعة.
 
وبحسب رويترز، هبطت عملة بيتكوين، اليوم الجمعة 10 نوفمبر/ تشرين الثاني، دون 7 آلاف دولار ليجري تداولها على انخفاض بأكثر من ألف دولار منذ تحقيقها رقما قياسيا الأربعاء الماضي.
 
وحققت عملة بيتكوين مكاسب كبيرة خلال الشهور الأخيرة حيث زادت قيمتها 7 أمثال منذ بداية العام.
 
 أثار ذلك الكثير من التحذيرات من أن سوق البيتكوين، التي تبلغ قيمتها الآن أكثر من 100 مليار دولار، أصبحت فقاعة على وشك الانفجار.
 
وبلغت العملة الإلكترونية مستوى قياسيا عند 7888 دولارا بحلول الساعة 18:00 (بتوقيت جرينتش)، الأربعاء،  لكنها تراجعت بسرعة من مستوى الذروة ذلك إلى 6718 دولارا عند الساعة 13:30 (بتوقيت جرينتش) اليوم.
 
وفي وقت لاحق، تعافت العملة قليلا ليجري تداولها عند نحو 6880 دولارا بحلول الساعة 16:45 (بتوقيت جرينتش)، لكن هذا ما زال يمثل انخفاضا بنحو 4% خلال اليوم.    
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8243) قراءة

Total time: 0.228