آخر الأخبار :
السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة) تعرف على اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن اليوم الجمعة 21 سبتمبر 2018م تقاوم نزلات البرد.. إليكم 10 أغذية تحتوي على فيتامين "سي" أكثر من البرتقال (صور) مدينة خليجية من بين الأكثر أمناً.. تعرف على احصائية عن المدن الأخطر في العالم القوات المشتركة تسيطر على مناطق شاسعة بالحديدة تقدر مساحتها بسبعة كيلو متر مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

ضمن مشروع الاستجابة الطارئة.. مؤسسة بنات الحديدة توزع 3810 سلة غذائية في القناوص

ضمن مشروع الاستجابة الطارئة.. مؤسسة بنات الحديدة توزع 3810 سلة غذائية في القناوص

اخبار الساعة - الحديدة - خاص   | بتاريخ : 11-11-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
قامت مؤسسة بنات الحديدة التنموية بالتنسيق مع الوحدة التنفيذية للنازحين وتمويل من منظمة زوا الهولندية بتوزيع 3810 سله غذائية في مديرية القناوص  ، بالإضافة الى توزيع وايتات ماء خلال شهرين متواصلين بمعدل 104000 لتر ماء يوميا لعدد 13 نقطة ، ضمن مشروع الاستجابة الطارئة لتوفير المياه والغذاء للأسر التي تعاني من سوء التغذية في اليمن للعام 2017 م .
 
وأوضحت رئيس المؤسسة الأستاذة / داليا قاسم ، يأتي هذا المشروع كاستجابة طارئة لتوفير المياه والغذاء للأسر التي تعاني من سوء التغذية في اليمن ، حيث تم التوزيع على ٦ مراحل بمعدل ٥١٠ سلة لعدد ٥١٠ أسرة و ٢٥٠ سلة لعدد ٢٥٠ أسرة لثلاث مراحل .
 
مضيفتا ، تخلل التوزيع الاخير توزيع عدد ٧٦٠  فلتر  مياه و عدد من اشرطة الكلور عدد ٢٢٨٠ بمعدل ٣ أشرطة لكل أسرة ، و دبات مياه سعة ٢٠ لتر عدد ٧٦٠ دبة لنفس الأسر المستفيدة من السلال الغذائية ، كما تخلل هذا التوزيع توعية مكثفة حول الية استخدام الفلترات والكلور .
 
تجدر الإشارة الى أن مؤسسة بنات الحديدة التنموية ، تعتبر من المؤسسات الرائدة في تنمية دور الأسرة في المجتمع  بتنفيذ العديد من المشاريع التنموية والإغاثية في محافظة الحديدة ومديرياتها, و التميز في تقديم الخدمات من خلال الكوادر المؤهلة في العمل الطوعي وبكفاءة عالية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.222