آخر الأخبار :
الجيش يواصل تقدمه في كتاف ويكثف قصفه المدفعي على مواقع الحوثيين غرب صعدة قوات الجيش تطوق مركز مديرية باقم في صعدة، وسقوط مواقع جديدة (التفاصيل) مسلحوا الحوثي يقعون في كمين محكم للقوات المشتركة في التحيتا (تفاصيل) السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى محمد صالح الأحمر (وهذا ما جاء فيها) مواجهات قبلية حوثية في عمران تسفر عن مقتل 5 أشخاص مجزرة جديدة يرتكبها الحوثيون بمدينة التحيتا بالحديدة تسفر عن سقوط 13 شهيد (الاسماء) مصرع قائد حوثي كبير في حيران بحجة ‏تحت شعار عمليات النصر الذهبي دفع تعزيزات مكثفة لتحرير الحديده طائرات التحالف تباغت اجتماع للحوثيين في نهم.. ومقتل قيادات الاطاحة بعشرات المتحوثين بالحديدة بسبب هذا الفعل!

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

بالصور...كيف استقبل بن سلمان والده عند عودته إلى الرياض في حضور الأمير مقرن

بالصور...كيف استقبل بن سلمان والده عند عودته إلى الرياض في حضور الأمير مقرن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2017    | منذ: 8 أشهر مضت

وصل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياض مساء اليوم قادما من المدينة المنورة.

 

وحسب وكالة الأنباء الرسمية السعودية كان في استقبال الملك سلمان عند سلم الطائرة بمطار قاعدة الملك سلمان الجوية، ولي العهد السابق الأمير مقرن بن عبد العزيز، والأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد.

 

وكان في استقباله أيضاً الأمير محمد بن عبدالرحمن نائب أمير منطقة الرياض، والأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، وزير الداخلية، والأمير فيصل بن فهد بن مقرن، والأمير سعود بن سلمان، والأمير فيصل بن أحمد بن سلمان.

ووصل الملك سلمان مساء الأربعاء الماضي إلى المدينة المنورة، حيث أقام أهالي منطقة المدينة المنورة حفل استقبال له، وافتتح الملك عدداً من المشروعات التنموية بالمنطقة.

وكان الأمير مقرن بن عبد العزيز، قد أنهى أمس مراسم عزاء نجله الأمير منصور بن مقرن الذي توفي في حادث طائرة، والتي استمرت 3 أيام.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7804) قراءة

Total time: 0.2206