آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 22 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار) هذا ما حدث للسفير أحمد علي عبدالله صالح بالإمارات وجعل العميد طارق صالح يتحدث عنه بالفيديو.. قصة القطة التي حصدت ملايين المشاهدات.. تهاجم الرجال والحيوانات ولا تهاجم النساء والأطفال الإمارات تعلن تأجيل تشغيل المحطة النووية وترد على مخاوف قطر من "تهديد خطير" «9» خطوات سحرية لتحسين وإنعاش ذاكرتك (تعرف عليها) أخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 20 مارس 2019م حتى الآن

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

متى تخون المرأة؟

متى تخون المرأة؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
كشفت دراسة طبية بريطانية حديثة أن المرأة عموما تميل إلى التفكير في خيانة زوجها أو صديقها مع رجل آخر بعد ست إلى عشرة سنوات من الزواج، فيما يفكر الرجل في الخيانة بعد 11 عاما.
 
واستطلعت الدراسة، التي نشرتها صحيفة "ذا اندبندنت" نقلا عن دورية "ذا غورنال أوف سيكس ريسيرتش"، آراء 423 رجل وامرأة، إذ طلب منهم الإجابة على أسئلة عدة تتعلق غالبيتها بقدرتهم على مقاومة الإغراءات والغواية، وإذا ما كانوا يريدون خيانة شركائهم في الحياة إذا ما أتيحت الفرصة لهم.
 
وخلصت الدراسة، وفقا للأجوبة، أن العاملين الرئيسيين اللذين يقفان عقبة أمام الشروع في الخيانة لدى المرأة تحديدا هما العفة والأخلاق، والخوف من الطلاق أو إنهاء العلاقة القائمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7899) قراءة

Total time: 0.1231