آخر الأخبار :
الخطوط القطرية تطلق تحذيرا سفير فرنسا لدى صنعاء: هذا هو الحل لأزمة اليمن النائب العام يوجه بإحالة قتلة الشاب وليد فاضل إلى النيابة واحالتهم إلى التحقيق وسرعة ملاحقة الفارين من العدالة الصحفي فتحي بن لزرق : هذا من سيحكم الجنوب.. في حالة تم إسقاط الحكومة الشرعية عدن .. الأمن يفرج عن قيادي في حزب الإصلاح بعد اشهر من اعتقاله حجة.. قيادي حوثي ومرافقوه يعلنون التمرّد ويرفضون القتال في جبهة الساحل الغربي أرامكو السعودية تحترق والحوثيين يعلنون استهدفها "تفاصيل العثور على كنز روسي غارق بقيمة 130 مليار دولار الحوثي يستخدم النساء لزرع الألغام: بيان توضيح من الإعلام بمحافظة الجوف عن قضية المتهمتين سميرة مارش ومانعة حسين الحوثيون يرتكبون مجزرة في مديرية الدريهمي تسفر عن 7 شهداء

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

متى تخون المرأة؟

متى تخون المرأة؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
كشفت دراسة طبية بريطانية حديثة أن المرأة عموما تميل إلى التفكير في خيانة زوجها أو صديقها مع رجل آخر بعد ست إلى عشرة سنوات من الزواج، فيما يفكر الرجل في الخيانة بعد 11 عاما.
 
واستطلعت الدراسة، التي نشرتها صحيفة "ذا اندبندنت" نقلا عن دورية "ذا غورنال أوف سيكس ريسيرتش"، آراء 423 رجل وامرأة، إذ طلب منهم الإجابة على أسئلة عدة تتعلق غالبيتها بقدرتهم على مقاومة الإغراءات والغواية، وإذا ما كانوا يريدون خيانة شركائهم في الحياة إذا ما أتيحت الفرصة لهم.
 
وخلصت الدراسة، وفقا للأجوبة، أن العاملين الرئيسيين اللذين يقفان عقبة أمام الشروع في الخيانة لدى المرأة تحديدا هما العفة والأخلاق، والخوف من الطلاق أو إنهاء العلاقة القائمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7103) قراءة

Total time: 0.2249