آخر الأخبار :
صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

متى تخون المرأة؟

متى تخون المرأة؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
كشفت دراسة طبية بريطانية حديثة أن المرأة عموما تميل إلى التفكير في خيانة زوجها أو صديقها مع رجل آخر بعد ست إلى عشرة سنوات من الزواج، فيما يفكر الرجل في الخيانة بعد 11 عاما.
 
واستطلعت الدراسة، التي نشرتها صحيفة "ذا اندبندنت" نقلا عن دورية "ذا غورنال أوف سيكس ريسيرتش"، آراء 423 رجل وامرأة، إذ طلب منهم الإجابة على أسئلة عدة تتعلق غالبيتها بقدرتهم على مقاومة الإغراءات والغواية، وإذا ما كانوا يريدون خيانة شركائهم في الحياة إذا ما أتيحت الفرصة لهم.
 
وخلصت الدراسة، وفقا للأجوبة، أن العاملين الرئيسيين اللذين يقفان عقبة أمام الشروع في الخيانة لدى المرأة تحديدا هما العفة والأخلاق، والخوف من الطلاق أو إنهاء العلاقة القائمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7726) قراءة

Total time: 0.2256