آخر الأخبار :
نائب برلماني يكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية ويتوعد بثورة في صنعاء مسلح يقتل فتاة ويصيب أخرى في مدينة عدن والسبب..؟ صدور تقرير يوثق مقتل وإصابة أكثر من الفي مدني في اليمن خلال ستة أشهر شاهد بالفيديو: قوات الجيش تقترب من قبر حسين الحوثي في مران معقل الجماعة قرار جديد من مجلس الوزراء السعودي بشأن غرامة تأخر تجديد الإقامة سقوط طائرة إماراتية للاستطلاع بمأرب حميد الأحمر يتدخل شخصياً لإفشال مشروع عدن نت تطورات عسكرية متسارعة في الحديدة... وهذه آخر نقطة وصلت إليها قوات العمالقة (تفاصيل) استنفار في السعودية عقب ظهور جثة "الأحدب" طارق صالح يعلق بكلمة واحدة بعد احتدام المعارك في الحديدة ..شاهد

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

صورة+ فيديو.. ترامب يغزو الإنترنت بموقف طريف!

صورة+ فيديو.. ترامب يغزو الإنترنت بموقف طريف!

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 18-11-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
أثار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب انتباه الصحفيين ومستخدمي الإنترنت بموقف طريف أثناء إلقائه كلمة في البيت الأبيض.
 
وحدث الموقف عندما ألقى ترامب كلمته بمناسبة عودته من أولى جولاته الآسيوية الرسمية، حيث قطع خطابه ليبحث أسفل المنصة عن زجاجة الماء فلم يجدها، ثم عاود كلامه وقطعه مرة أخرى ليجد الزجاجة ويشرب الماء منها مباشرة.
 
واستغل بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هذا الموقف ليذكروا ترامب بتغريدته التي نشرها على تويتر سابقا، والتي انتقد فيها ماركو روبيو المرشح للمنصب للرئاسي حينها، حيث ذكره بوجوب شرب الماء من الكأس لا من الزجاجة مباشرة.
 

المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.8896