آخر الأخبار :
مقتل قيادي حوثي في الحديدة.. وهذه كانت المهمة الموكلة إليه (تفاصيل) بعد رصد دقيق لتحركاتها ونجاح استخباراتي.. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة بالحديدة ومقتل عدد من القيادات (صورة) سامسونغ تكشف عن هاتفها القابل للطي .. هاتف وعندما يُفتح يتحول إلى تابلت (فيديو) شاهد فيديو.. اول روبوت يذيع نشرة اخبار ويهدد مستقبل الإعلاميين واتساب يضيف ميزة جديدة ومفيدة في الرسائل الصوتية اعتقال «الراعي» في دمت .. تفاصيل ما حدث! ميناء عدن يحذر من فرض رسوم مالية غير قانونية على السفن لأول مرة .. صور عبدالملك الحوثي والصرخة ترفع في مظاهرة داخل تركيا وبتصريح رسمي وامام السفارة السعودية (فيديو) فيديو من داخل مدينة الحديدة لتقدم القوات المشتركة في الاحياء الشرقية من المدينة (شاهد) شاهد بالفيديو.. كيف تم إحباط محاولة للحوثيين تفجير عمارة سكنية داخل الحديدة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

صورة+ فيديو.. ترامب يغزو الإنترنت بموقف طريف!

صورة+ فيديو.. ترامب يغزو الإنترنت بموقف طريف!

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 18-11-2017    | منذ: 12 أشهر مضت
أثار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب انتباه الصحفيين ومستخدمي الإنترنت بموقف طريف أثناء إلقائه كلمة في البيت الأبيض.
 
وحدث الموقف عندما ألقى ترامب كلمته بمناسبة عودته من أولى جولاته الآسيوية الرسمية، حيث قطع خطابه ليبحث أسفل المنصة عن زجاجة الماء فلم يجدها، ثم عاود كلامه وقطعه مرة أخرى ليجد الزجاجة ويشرب الماء منها مباشرة.
 
واستغل بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هذا الموقف ليذكروا ترامب بتغريدته التي نشرها على تويتر سابقا، والتي انتقد فيها ماركو روبيو المرشح للمنصب للرئاسي حينها، حيث ذكره بوجوب شرب الماء من الكأس لا من الزجاجة مباشرة.
 

المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2204