آخر الأخبار :
الجيش يواصل تقدمه في كتاف ويكثف قصفه المدفعي على مواقع الحوثيين غرب صعدة قوات الجيش تطوق مركز مديرية باقم في صعدة، وسقوط مواقع جديدة (التفاصيل) مسلحوا الحوثي يقعون في كمين محكم للقوات المشتركة في التحيتا (تفاصيل) السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى محمد صالح الأحمر (وهذا ما جاء فيها) مواجهات قبلية حوثية في عمران تسفر عن مقتل 5 أشخاص مجزرة جديدة يرتكبها الحوثيون بمدينة التحيتا بالحديدة تسفر عن سقوط 13 شهيد (الاسماء) مصرع قائد حوثي كبير في حيران بحجة ‏تحت شعار عمليات النصر الذهبي دفع تعزيزات مكثفة لتحرير الحديده طائرات التحالف تباغت اجتماع للحوثيين في نهم.. ومقتل قيادات الاطاحة بعشرات المتحوثين بالحديدة بسبب هذا الفعل!

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

"إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص

"إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2017    | منذ: 8 أشهر مضت

أقر إجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية حسين مقبولي، تشكيل لجنة من وزارتي الصناعة والمالية والقطاع الخاص لمناقشة الصعوبات التي تواجه القطاع الخاص ووضع الحلول اللازمة لها.

وتم خلال الإجتماع بحضور وزيري الصناعة والتجارة عبده محمد بشر والمالية الدكتور صالح شعبان وضم عدد من التجار المستوردين والمنتجين للمواد الغذائية، الإتفاق على وجود سلة من العملة الصعبة لتزويد المستوردين بالمبالغ المطلوبة لهم .

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7002) قراءة

Total time: 0.2215