آخر الأخبار :
السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة) تعرف على اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن اليوم الجمعة 21 سبتمبر 2018م تقاوم نزلات البرد.. إليكم 10 أغذية تحتوي على فيتامين "سي" أكثر من البرتقال (صور) مدينة خليجية من بين الأكثر أمناً.. تعرف على احصائية عن المدن الأخطر في العالم القوات المشتركة تسيطر على مناطق شاسعة بالحديدة تقدر مساحتها بسبعة كيلو متر مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

إليكم هذه الوصفة للتخلّص من دهون البطن بسرعة!

إليكم هذه الوصفة للتخلّص من دهون البطن بسرعة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-11-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
يحلم الكثيرون في الحصول على جسمٍ رشيق وممشوق، حيث أن الغالبية يعانون من مشكلة تراكم الدهون في الجسم، ويُحاول هؤلاء بشتى الطرق القضاء عليها وخسارة الوزن. 
لكن إليكم هذه الوصفة الطبيعية والصحية، والتي ستساعدكم على التخلّص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن بطريقة سريعة الى جانب اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة. 
مكونات وصفة حرق الدهون: 
علبة من صودا الخبز، 5 حزم من البقدونس، كيلوغرام واحد من الحامض العضوي، 3 لتر من الماء. 
- طريقة التحضير: 
اغسلوا حبات الحامض بالماء البارد، بعدها ضعوها في وعاء مليء بالماء الساخن. 
افرموا البقدونس جيداً، وقطّعوا الحامض مع قشرته، وضعوا هذين المكوّنين في وعاء، ثمّ أضيفوا اليهما الماء وصودا الخبز وضعوا المزيج على النار لمدة ساعتين على درجة حرارة منخفضة. 
أخيراً، قوموا بتصفية الماء واشربوا كوباً من هذ المشروب كل صباح على معدة فارغة لمدة أسبوعين، وستخسرون حوالي 4 كيلوغرامات
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6232) قراءة

Total time: 0.2165