آخر الأخبار :
حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة) تعرف على اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن اليوم الجمعة 21 سبتمبر 2018م تقاوم نزلات البرد.. إليكم 10 أغذية تحتوي على فيتامين "سي" أكثر من البرتقال (صور) مدينة خليجية من بين الأكثر أمناً.. تعرف على احصائية عن المدن الأخطر في العالم القوات المشتركة تسيطر على مناطق شاسعة بالحديدة تقدر مساحتها بسبعة كيلو متر مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

بشرى سارة لأصحاب الصلع.. علاج فعّال يعيد تحفيز نمو الشعر من جديد!

بشرى سارة لأصحاب الصلع.. علاج فعّال يعيد تحفيز نمو الشعر من جديد!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-11-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
نشر باحثون من كوريا الجنوبية، في جامعة يونسي، دراسة في مجلة Journal of Investigative Dermatologyالخاصة بالأمراض الجلدية، تُبين أن هناك مجموعتين من البروتينات المسؤولة عن تساقط الشعر.
وحسب تقرير موقع سبوتنيك، فقد أثبت هؤلاء الباحثون خلال ملاحظاتهم السريرية أن أنسجة الأشخاص الذين يفقدون شعرهم تحتوي على كمية كبيرة جدًا من البروتين CXXC5، وأنّ اندماج هذا البروتين مع البروتين DSH يعيق تجديد بصيلات الشعر.
وقد طوّر هؤلاء الباحثون علاجًا يحول دون الجمع بين هذين البروتينين، وتحفيز نمو الشعر، وأظهرت التجارب أنّ تحسنًا كبيرًا حدث بعد 28 يومًا فقط من بدء العلاج.
غير أن الباحثين يقولون إن منتجهم يتطلب عملًا إضافيًا، لأنه لا يكون فعّالًا بالنسبة للأفراد الذين فقدوا كل شعرهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6659) قراءة

Total time: 0.5924