آخر الأخبار :
مقتل قيادي حوثي في الحديدة.. وهذه كانت المهمة الموكلة إليه (تفاصيل) بعد رصد دقيق لتحركاتها ونجاح استخباراتي.. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة بالحديدة ومقتل عدد من القيادات (صورة) سامسونغ تكشف عن هاتفها القابل للطي .. هاتف وعندما يُفتح يتحول إلى تابلت (فيديو) شاهد فيديو.. اول روبوت يذيع نشرة اخبار ويهدد مستقبل الإعلاميين واتساب يضيف ميزة جديدة ومفيدة في الرسائل الصوتية اعتقال «الراعي» في دمت .. تفاصيل ما حدث! ميناء عدن يحذر من فرض رسوم مالية غير قانونية على السفن لأول مرة .. صور عبدالملك الحوثي والصرخة ترفع في مظاهرة داخل تركيا وبتصريح رسمي وامام السفارة السعودية (فيديو) فيديو من داخل مدينة الحديدة لتقدم القوات المشتركة في الاحياء الشرقية من المدينة (شاهد) شاهد بالفيديو.. كيف تم إحباط محاولة للحوثيين تفجير عمارة سكنية داخل الحديدة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز

ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 09-12-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
  أطلقت  مؤسسة ويطعمون للتنمية الإنسانية مناشدة عاجلة للمحسنين وأهل الخير لدعم حملة مساعدات غذائية للسكان الذين يعيشون أوضاعاً اقتصادية بائسة في صنعاء وتعز في الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد.
 
وقالت منى لقمان رئيس مجلس أمناء "ويطعمون" إن الحملة ستستهدف كمرحلة أولى تجهيز قوافل مياه الشرب الصحية ومواد غذائية واسطونات غاز الطبخ والحطب ومواد تدفئة ل 500 أسرة في حالة توفر الإمكانيات لذلك.
 
كما سيقوم فريق المتطوعين بجمع الملابس والبطانيات من المتبرعين وفرزها، لتوزيعها على الأسر المحتاجة  والمعدمة التي تواجه الفقر والعوز و مخاطر المواجهات المسلحة.
 
ودعت لقمان الخيرين في داخل اليمن و في بلاد المهجر للمساهمة في دعم هذه الحملة الانسانية للتخفيف من معاناة إخوانهم في اليمن.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.029