آخر الأخبار :
الخطوط القطرية تطلق تحذيرا سفير فرنسا لدى صنعاء: هذا هو الحل لأزمة اليمن النائب العام يوجه بإحالة قتلة الشاب وليد فاضل إلى النيابة واحالتهم إلى التحقيق وسرعة ملاحقة الفارين من العدالة الصحفي فتحي بن لزرق : هذا من سيحكم الجنوب.. في حالة تم إسقاط الحكومة الشرعية عدن .. الأمن يفرج عن قيادي في حزب الإصلاح بعد اشهر من اعتقاله حجة.. قيادي حوثي ومرافقوه يعلنون التمرّد ويرفضون القتال في جبهة الساحل الغربي أرامكو السعودية تحترق والحوثيين يعلنون استهدفها "تفاصيل العثور على كنز روسي غارق بقيمة 130 مليار دولار الحوثي يستخدم النساء لزرع الألغام: بيان توضيح من الإعلام بمحافظة الجوف عن قضية المتهمتين سميرة مارش ومانعة حسين الحوثيون يرتكبون مجزرة في مديرية الدريهمي تسفر عن 7 شهداء

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

إليزابيث الثانية تختار زيا غريبا لاستقبال رسمي

إليزابيث الثانية تختار زيا غريبا لاستقبال رسمي

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 09-12-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
ارتدت الملكة البريطانية اليزابيث الثانية زيا غير مألوف خلال استقبالها للسفير النيجيري وزوجته في لندن. (فستان خمري اللون مزين بزهور مختلفة).
 
وأفادت صحيفة التلغراف بأنه جرت العادة أن ترتدي الملكة البريطانية فساتين بلون واحد هادئ تتفق مع قواعد الإتيكيت. وترى الصحيفة أن الملكة حاولت التكيف مع ملابس ضيوفها – السفير وزوجته اللذين قدما بملابس إفريقية تقليدية باهية الألوان.
 
وارتدت إليزابيث الثانية حذاء أسود اللون مع كعب منخفض وحقيبة سوداء كلاسيكية لوضعها على اليد، وذلك وفقا للأسلوب المفضل للملكة.
 
وفي وقت سابق ذكرت الأنباء أن عروس حفيد إليزابيث الثانية - الممثلة الأمريكية ميغان ماركل - خرجت لأول مرة لتقابل الصحفيين بهذه الصفة، يرافقها خطيبها، وكانت ترتدي معطفا من ماركة Line الكندية.
المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2267