آخر الأخبار :
الدولار ينخفض مساء اليوم خلال التعامل به في محلات الصرافة ( الاسعار) شاهد فيديو.. صور حية من داخل مدينة الحديدة لهذا اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018م الملكة إليزابيث وجدت دودة ميتة في طعامها.. فما فعلت! إليكم 6 طرق «موثوقة» للتخلص من الكرش تأخر صلاة المغرب في الحرم المكي 18 دقيقة .. ومصادر تكشف السبب! مقتل قيادي حوثي بارز مع عدد من القيادات بغارة جوية في الحديدة (الاسم) السعودية توجه دعوة للمجلس الانتقالي الجنوبي .. للقيام بهذا الشيء! مصادر تكشف ماذا حدث اليوم داخل مدينة الحديدة.. لمدة ساعتين ! الدولار يستمر بانخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء بصنعاء وعدن) زوكربرغ ينضم لمجموعة سرية إسرائيلية.. وعاصفة من التساؤلات

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

إليزابيث الثانية تختار زيا غريبا لاستقبال رسمي

إليزابيث الثانية تختار زيا غريبا لاستقبال رسمي

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 09-12-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
ارتدت الملكة البريطانية اليزابيث الثانية زيا غير مألوف خلال استقبالها للسفير النيجيري وزوجته في لندن. (فستان خمري اللون مزين بزهور مختلفة).
 
وأفادت صحيفة التلغراف بأنه جرت العادة أن ترتدي الملكة البريطانية فساتين بلون واحد هادئ تتفق مع قواعد الإتيكيت. وترى الصحيفة أن الملكة حاولت التكيف مع ملابس ضيوفها – السفير وزوجته اللذين قدما بملابس إفريقية تقليدية باهية الألوان.
 
وارتدت إليزابيث الثانية حذاء أسود اللون مع كعب منخفض وحقيبة سوداء كلاسيكية لوضعها على اليد، وذلك وفقا للأسلوب المفضل للملكة.
 
وفي وقت سابق ذكرت الأنباء أن عروس حفيد إليزابيث الثانية - الممثلة الأمريكية ميغان ماركل - خرجت لأول مرة لتقابل الصحفيين بهذه الصفة، يرافقها خطيبها، وكانت ترتدي معطفا من ماركة Line الكندية.
المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3137