آخر الأخبار :
صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

العثور على تحذير «تقشعر له الأبدان» في جواز سفر منفذ تفجير نيويورك

العثور على تحذير «تقشعر له الأبدان» في جواز سفر منفذ تفجير نيويورك

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 13-12-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
قال المحامي الأمريكى جون اتش كيم، في مؤتمر صحفي للإعلان عن توجيه الاتهام إلى عقيد الله، المشتبه به في تفجير مترو أنفاق في نيويورك، إنه تم العثور على جواز سفر به تحذير “تقشعر له الأبدان” في مكان الهجوم.
 
وقال كيم إن عقيد الله أخبر مسؤولي الشرطة أنه بدأ في البحث عن كيفية صنع قنابل منذ حوالي عام، ونفذ الهجوم جزئياً بسبب سياسات الحكومة الأمريكية في الشرق الأوسط.
 
وأضاف كيم أنه نظراً لأن عقيد الله لا يزال في المستشفى، فمن المحتمل أن يتم توجيه التهم رسمياً وهو على سريره من جانب قاض عبر دائرة تلفزيونية مغلقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6519) قراءة

Total time: 0.2627