آخر الأخبار :
الخطوط القطرية تطلق تحذيرا سفير فرنسا لدى صنعاء: هذا هو الحل لأزمة اليمن النائب العام يوجه بإحالة قتلة الشاب وليد فاضل إلى النيابة واحالتهم إلى التحقيق وسرعة ملاحقة الفارين من العدالة الصحفي فتحي بن لزرق : هذا من سيحكم الجنوب.. في حالة تم إسقاط الحكومة الشرعية عدن .. الأمن يفرج عن قيادي في حزب الإصلاح بعد اشهر من اعتقاله حجة.. قيادي حوثي ومرافقوه يعلنون التمرّد ويرفضون القتال في جبهة الساحل الغربي أرامكو السعودية تحترق والحوثيين يعلنون استهدفها "تفاصيل العثور على كنز روسي غارق بقيمة 130 مليار دولار الحوثي يستخدم النساء لزرع الألغام: بيان توضيح من الإعلام بمحافظة الجوف عن قضية المتهمتين سميرة مارش ومانعة حسين الحوثيون يرتكبون مجزرة في مديرية الدريهمي تسفر عن 7 شهداء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

العثور على تحذير «تقشعر له الأبدان» في جواز سفر منفذ تفجير نيويورك

العثور على تحذير «تقشعر له الأبدان» في جواز سفر منفذ تفجير نيويورك

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 13-12-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
قال المحامي الأمريكى جون اتش كيم، في مؤتمر صحفي للإعلان عن توجيه الاتهام إلى عقيد الله، المشتبه به في تفجير مترو أنفاق في نيويورك، إنه تم العثور على جواز سفر به تحذير “تقشعر له الأبدان” في مكان الهجوم.
 
وقال كيم إن عقيد الله أخبر مسؤولي الشرطة أنه بدأ في البحث عن كيفية صنع قنابل منذ حوالي عام، ونفذ الهجوم جزئياً بسبب سياسات الحكومة الأمريكية في الشرق الأوسط.
 
وأضاف كيم أنه نظراً لأن عقيد الله لا يزال في المستشفى، فمن المحتمل أن يتم توجيه التهم رسمياً وهو على سريره من جانب قاض عبر دائرة تلفزيونية مغلقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6369) قراءة

Total time: 0.223