آخر الأخبار :
السعودية تستعد لتجميع طائرات مدنية روسية من الجيل الجديد على أراضيها بينها طائرة «سوخوي» إليكم أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019م مجهولون على متن دراجة نارية يغتالون نجم منتخب جنوب إفريقيا داخل سيارته (صور) عاجل: المبعوث الأممي إلى اليمن يصل صنـعاء منافع مذهلة.. تعرف على ماذا يحصل لجسمك عند تناولك التمور يوميا ! عاجل: وكالة دولية .. اختفاء ناقلة نفط إماراتية في البحر بالقرب من ايران تعز: مجهولون يختطفون فتاة ويتركون رسالة على باب المنزل (تفاصيل)..! عاجل: الطيران يقصف مواقع بصنعاء (المواقع المستهدفة) بمساحة 6% من الإمارة: قاعدة "الظعاين" البحرية.. هل باعت قطر حليفها الإيراني بعد تخليها عن التركي؟ باحث في الطقس يكشف موعد نضوج العنب وماذا سيحدث خلال الأيام القادمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثييون يحاصرون «بيت الاحمر» مسقط رأس صالح في سنحان والنساء يستنجدن بالقبائل من انتهاكاتهم

الحوثييون يحاصرون «بيت الاحمر» مسقط رأس صالح في سنحان والنساء يستنجدن بالقبائل من انتهاكاتهم

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-12-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
استنجدت عدد من النسوة في قرية بيت الأحمر بقبيلة سنحان، التي تعد مسقط رأس الرئيس الراحل الزعيم علي عبدالله صالح، بمشائخ القبائل اليمنية لرفع الظلم الذي يمارسه مسلحو جماعة الحوثي حيث تحاصر قرية بيت الأحمر منذ أكثر من اسبوع بعد اعتقال كل أبناء القرية، وأقامت حواجز للتفتيش وكشف النساء.
 
وقال مصدر محلي: النساء يطالبن المجتمع القبلي اليمني بالتصدي لهمجية تلك العناصر الحوثية التي تحاصر القرية بذريعة وجود أسلحة في البيوت، وناشدن مشائخ القبيلة بالتدخل وتفتيش المنازل للتأكد من وجود أو عدم وجود أسلحة خاصة في منزل الفريق علي محسن الأحمر.
 
وأضاف: عناصر الحوثي تفرض الحصار على منزل الفريق علي محسن المكتظ بالنساء، وزعم أحد كوادر الحوثيين وجود مدافن أسلحة وسط قرية بيت الأحمر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6901) قراءة

Total time: 0.1232