آخر الأخبار :
حملة مقاطعة في السعودية لجيف بيزوس مؤسس أمازون بسبب مواقفه السياسية بعد 20 عاماً مونيكا تنهار وتكشف تفاصيل لأول مرة في الفضيحة الشهيرة مع كلينتون- فيديو ترامب يقيل مسؤولة اشتكت زوجته منها رويترز: التحالف العربي يأمر بوقف الحرب في مدينة الحديدة اليمنية شاهد.. اول صورة تظهر أبناء الرئيس الراحل "علي عبدالله صالح" في الامارات وهم مجتمعين شاهد بالفيديو.. كيف تقوم جماعة الحوثي بخداع طيران التحالف في الحديدة ! شاهد معركة جديدة لألوية العمالقة ضد الحوثيين.. بالفيديو ميزة سرية في واتس آب قد تربك بها أصدقاءك! (تعرف عليها) حادث مروع..سيارة من دون سائق تدهس عجوزين! (فيديو) قوات الجيش تنفذ عملية التفاف مفاجئة على الحوثيين واحتدام المعارك بدمت (تفاصيل)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مؤسسة إنجيلا للتنمية والإستجابة الإنسانية تطلق موقعها الإلكتروني

مؤسسة إنجيلا للتنمية والإستجابة الإنسانية تطلق موقعها الإلكتروني

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 18-12-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
أطلقت مؤسسة إنجيلا للتنمية والإستجابة الإنسانية موقعها الإلكتروني الخاص بعد أكثر من عام ونصف من العطاء والإنجاز في مجالات التنمية ومشاريع الإغاثة والعمل الإنساني في أكثر من 5 محافظات ، وتنفيذ أكثر من 25 مشروع إغاثة وتنميه ، والتي تهدف إلى التخفيف من الفقر لدى الكثير من الأسر في اليمن ، وتقديم الخدمات الإنسانية المتنوعة للمجتمع اليمني.
وقالت رئيسة المؤسسة الدكتورة انجيلا ابو اصبع ، أنه ومع تطور أنشطة المؤسسة وتوسعها في المجالات الإنسانية والتنموية ، كان لزاماً على المؤسسة أن يكون لها منصة إعلامية متميزة ، إضافة إلى صفحات المؤسسة على مواقع التواصل الإجتماعي ، كي تبرز ذلك التطور والأنشطة المختلفة . 
الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤسسة  سيسهم في إعطاء نظرة شاملة على فعاليات وأنشطة المؤسسة في المجال التنموي والإنساني ، بالإضافة إلى التغطية المستمرة ورصد ومتابعة أخبار المؤسسة .
كما سيتيح الموقع إمكانية للمتابع بالتواصل مع المؤسسة وأخذ إنطباع وصوره كاملة عن المؤسسة وأنشطتها المختلفة.
ولزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤسسة على الرابط التالي : 
http://angeladhr.org/portal/ar/
أو على الرابط :
 http://angeladhr.com/portal/ar/
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3863