آخر الأخبار :
الخطوط القطرية تطلق تحذيرا سفير فرنسا لدى صنعاء: هذا هو الحل لأزمة اليمن النائب العام يوجه بإحالة قتلة الشاب وليد فاضل إلى النيابة واحالتهم إلى التحقيق وسرعة ملاحقة الفارين من العدالة الصحفي فتحي بن لزرق : هذا من سيحكم الجنوب.. في حالة تم إسقاط الحكومة الشرعية عدن .. الأمن يفرج عن قيادي في حزب الإصلاح بعد اشهر من اعتقاله حجة.. قيادي حوثي ومرافقوه يعلنون التمرّد ويرفضون القتال في جبهة الساحل الغربي أرامكو السعودية تحترق والحوثيين يعلنون استهدفها "تفاصيل العثور على كنز روسي غارق بقيمة 130 مليار دولار الحوثي يستخدم النساء لزرع الألغام: بيان توضيح من الإعلام بمحافظة الجوف عن قضية المتهمتين سميرة مارش ومانعة حسين الحوثيون يرتكبون مجزرة في مديرية الدريهمي تسفر عن 7 شهداء

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

العثور على غواصة استرالية مختفية منذ أكثر من 100 عام

العثور على غواصة استرالية مختفية منذ أكثر من 100 عام

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 25-12-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
أعلنت وزيرة الدفاع الأسترالية ماريز باين، اليوم الخميس، العثور على أول غواصة أسترالية تنضم إلى أسطول البحرية الملكية الأسترالية بعد 103 أعوام من اختفائها قبالة سواحل بابوا غينيا الجديدة خلال الحرب العالمية الأولى.
 
وأضافت باين أن الغواصة الأسترالية (إيه.أي.1) التي اختفت بدون إرسال إشارة استغاثة, عثر عليها على عمق 300 متر تحت سطح البحر بالقرب من جزيرة دوق يورك في بابوا غينيا الجديدة.
 
وأشارت باين إلى أن مراسم تأبين جرت إحياء لذكرى 35 جنديا أستراليا وبريطانيا كانوا داخل الغواصة قبل اختفائها, مضيفة أن الحكومة الأسترالية ناقشت مع بابوا غينيا الجديدة أن تجعل موقع العثور على السفينة نصبا تذكاريا لأفراد الطاقم.
 
وبدأت عمليات البحث ال`13 عن الغواصة الغارقة – الأحد الماضي – بدعم مالي من الحكومة الأسترالية ومؤسسة “سايلنت وورلد” الأسترالية, وبمساعدة عدد من المؤسسات.
 
أ ش أ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.6569