آخر الأخبار :
صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

العثور على غواصة استرالية مختفية منذ أكثر من 100 عام

العثور على غواصة استرالية مختفية منذ أكثر من 100 عام

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 25-12-2017    | منذ: 12 أشهر مضت
أعلنت وزيرة الدفاع الأسترالية ماريز باين، اليوم الخميس، العثور على أول غواصة أسترالية تنضم إلى أسطول البحرية الملكية الأسترالية بعد 103 أعوام من اختفائها قبالة سواحل بابوا غينيا الجديدة خلال الحرب العالمية الأولى.
 
وأضافت باين أن الغواصة الأسترالية (إيه.أي.1) التي اختفت بدون إرسال إشارة استغاثة, عثر عليها على عمق 300 متر تحت سطح البحر بالقرب من جزيرة دوق يورك في بابوا غينيا الجديدة.
 
وأشارت باين إلى أن مراسم تأبين جرت إحياء لذكرى 35 جنديا أستراليا وبريطانيا كانوا داخل الغواصة قبل اختفائها, مضيفة أن الحكومة الأسترالية ناقشت مع بابوا غينيا الجديدة أن تجعل موقع العثور على السفينة نصبا تذكاريا لأفراد الطاقم.
 
وبدأت عمليات البحث ال`13 عن الغواصة الغارقة – الأحد الماضي – بدعم مالي من الحكومة الأسترالية ومؤسسة “سايلنت وورلد” الأسترالية, وبمساعدة عدد من المؤسسات.
 
أ ش أ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5908