آخر الأخبار :
الجيش يواصل تقدمه في كتاف ويكثف قصفه المدفعي على مواقع الحوثيين غرب صعدة قوات الجيش تطوق مركز مديرية باقم في صعدة، وسقوط مواقع جديدة (التفاصيل) مسلحوا الحوثي يقعون في كمين محكم للقوات المشتركة في التحيتا (تفاصيل) السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى محمد صالح الأحمر (وهذا ما جاء فيها) مواجهات قبلية حوثية في عمران تسفر عن مقتل 5 أشخاص مجزرة جديدة يرتكبها الحوثيون بمدينة التحيتا بالحديدة تسفر عن سقوط 13 شهيد (الاسماء) مصرع قائد حوثي كبير في حيران بحجة ‏تحت شعار عمليات النصر الذهبي دفع تعزيزات مكثفة لتحرير الحديده طائرات التحالف تباغت اجتماع للحوثيين في نهم.. ومقتل قيادات الاطاحة بعشرات المتحوثين بالحديدة بسبب هذا الفعل!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

توعية طلاب عدد من مدارس ذمار على التسامح والتعايش

توعية طلاب عدد من مدارس ذمار على التسامح والتعايش

اخبار الساعة - ذمار   | بتاريخ : 26-12-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
نظم فريق برنامج شباب من أجل التعايش والسلام التابعة لمركز أبجد للدراسات والتنمية نزول ميداني لعدد من مدارس مدينة ذمار  لتوعية حول أهمية نشر ثقافة التعايش والتسامح والسلام في اوساط المجتمع.
 
فقد نظمّت إدارة مدارس السعيدة الأهلية النموذجية إذاعة مدرسية حول" ثقافة التعايش والتسامح والسلام" ، ومن ضمن فقرات الإذاعة فقرات إنشادية، ومسرحية كوميدية، تهدف إلى غرس قيم التسامح والتصالح، ونشر السلام.
توعية طلاب عدد من مدارس ذمار على التسامح والتعايش
 
وبرنامج شباب من اجل التعايش والسلام واحد من برامج مركز ابجد للدراسات والتنمية بمحافظة ذمار, والذي يسعى الى ترسيخ ثقافة التسامح وسط ابناء المجتمع من خلال سلسلة من الفعاليات والانشطة والمنتديات المجتمعية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.226