آخر الأخبار :
كشف بكميات البنزين الموزعة على محطات امانة العاصمة ليوم غد الاثنين 24 سبتمبر الحكومة الشرعية تبعث برواتب الموظفين على الكريمي (تفاصيل) حافظ معياد يكشف عن الحل الممكن لوقف انهيار سعر الريال امام الدولار العمالقة تعلن إحباط هجوم جوي للحوثيين في الحديدة ( صورة) يحيى بدر الدين الحوثي لا يطيق عَلَم اليمن (صورة) بالصورة.. تعرف على الهدية التي قدمها الحوثي لتوكل كرمان وسط صنعاء تنفيذا لدعوتها للمصالحة الصوفي: لم يسلم أحد الدولة للحوثي وهذا ماحدث! اغتيال مدير مدرسة في عدن (الاسم والصورة) فيديو نادر... شاهد الملك سلمان في طفولته بعد تصريحات السودان عن الخروج من اليمن... تعليق من السعودية والإمارات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

الكويت: نجاة قائد أركان الجيش من حادث مروحية ببنغلاديش (صورة)

الكويت: نجاة قائد أركان الجيش من حادث مروحية ببنغلاديش (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-01-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
 أكدت وزارة الدفاع الكويتية الأربعاء سلامة رئيس الأركان العامة للجيش، الفريق الركن محمد الخضر، والوفد المرافق له بعد تعرض المروحية التي تقله لحادث خلال زيارته الرسمية لجمهورية بنغلاديش.
 
وقالت الوزارة في بيان صحفي لمديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة إن المروحية التي تقل رئيس الأركان العامة والوفد المرافق له خلال زيارته لبنغلاديش تعرضت لحادث أثناء هبوطها في منطقة "سيليت" حيث حجب الضباب الكثيف رؤية الطيار ما أدى لاحتكاك المروحية بالأشجار وهبوطها قبل الموقع المخصص لذلك، وفقا لوكالة الأنباء الكويتية.
 
وشددت الوزارة على أم الخسائر اقتصرت على الجانب المادي، بالإضافة إلى إصابات طفيفة لأحد المرافقين، مضيفة أن رئيس الأركان اتصل بالنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح وكذلك بنائب رئيس الأركان الفريق الركن عبدالله نواف الصباح مؤكدا سلامة الجميع.
 
وكان رئيس الأركان الكويتي والوفد المرافق له قد غادروا البلاد صباح يوم أمس الأول الاثنين في زيارة رسمية لبنغلاديش.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2295