آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مؤسسة اليتيم تدشن من محافظة الحديدة صرف كفالات 2000يتيم ويتيمة في أنحاء الجمهورية

مؤسسة اليتيم تدشن من محافظة الحديدة صرف كفالات 2000يتيم ويتيمة في أنحاء الجمهورية

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 07-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
دشن اليوم فرع مؤسسة اليتيم التنموية بمدينة الحديدة صرف المستحقات النقدية لقرابة 140 يتيم والذي يأتي في إطار توزيع المساعدات النقدية لعدد 2000 يتيم في عموم محافظات الجمهورية

وأكد نائب الأمين العام للمؤسسة الأستاذ أسامة حميد زياد في بداية الصرف أن المؤسسة منذ بداية رحلة العطاء والتنمية وهي تسعى إلى تقديم الرعاية الكاملة للأيتام في كل الظروف وفي جميع مناطق الجمهورية اليمنية وأن هذا الصرف يأتي إستمراراً لما تقوم به المؤسسة
كما أكد نائب الأمين العام أسامة حميد أن اجمالي المبالغ النقدية التي يتسلمها الأيتام في المشروع تصل الى 250 مليون ريال حيث يحصل كل يتيم دون الثامنة عشر مبلغ 80ألف ريال.

وأضاف زياد أن المؤسسة تعتمد بكافة فروعها على قواعد بيانات حديثة للأيتام.. بالإضافة إلى تكليف لجان اشراف ميدانية لمطابقة وفحص البيانات والوثائق.. لضمان وصول المبالغ الى المستفيدين أنفسهم.

هذا و تعتمد مؤسسة اليتيم أيسر الوسائل لتجنيب الأيتام مشاق الوصول فالمتواجدون اليوم في فرع الحديدة هم سكان المناطق القريبة ..فيما ساكنوا المناطق البعيدة تصلهم مستحقاتهم عبر أقرب المصارف المالية.

وفي الاخير عبر المستفيدون من الأيتام وأسرهم عن شكرهم للداعمين والقائمين كما أنهم بعثوا رسائل شكر متصله لمؤسسة اليتيم وشركائها في الداخل والخارج.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1042