آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

الشرطة الفرنسية تفتش مقر شركة "لاكتاليس" الفرنسية المتهمة بالحليب المضر بالأطفال

الشرطة الفرنسية تفتش مقر شركة "لاكتاليس" الفرنسية المتهمة بالحليب المضر بالأطفال

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 17-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قال مصدر من مكتب المدعي العام في باريس، إن الشرطة الفرنسية تفتش عدة مواقع تابعة لشركة "لاكتاليس" لمنتجات الألبان، اليوم الأربعاء 17 يناير/كانون الثاني، وسط فضيحة تلوث بعض منتجاتها ببكتيريا "السالمونيلا"، والتي أدت إلى عملية سحب عالمية لعدة منتجات من طعام الأطفال.
 
وتفاقمت الفضيحة الشهر الجاري، عندما اتضح أن أطعمة الأطفال التي جري سحبها من الأسواق ما زالت موجودة على أرفف المتاجر في عدة سلاسل متاجر كبرى، بحسب وكالة "رويترز" للأنباء.
 
وفتح المدعي العام في باريس تحقيقا أوليا في حالات التلوث بـ "السالمونيلا" في أواخر شهر ديسمبر/كانون الأول.
 
وكانت شركة "لاكتاليس"، أعلنت الأحد 14 يناير/كانون الثاني، عن استعادتها لـ 12 مليون صندوق من حليب الأطفال المجفف الخاص بها، بعدما تبين إصابة 83 دولة ببكتيريا السالمونيلا الذي كان منتشرا فيه.
 
وأعلن ايمانويل بيسنييه رئيس مجلس إدارة "لاكتاليس" الفرنسية الشركة العملاقة لمنتجات الألبان، أن عملية سحب مسحوق حليب الرضع من الأسواق بعد تشخيص إصابات ببكتيريا السلمونيلا، تشمل 83 بلدا و12 مليون علبة.
 
وقال بيسنييه في مقابلة مع صحيفة "لوجورنال" الفرنسية " إنه يجب النظر إلى حجم هذه العملية التي تشمل أكثر من 12 مليون علبة .. مضيفا أنهم أصبحوا يعرفون أن عليهم سحب كل العلب من أجنحة متاجرهم".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1105