آخر الأخبار :
الجيش يواصل تقدمه في كتاف ويكثف قصفه المدفعي على مواقع الحوثيين غرب صعدة قوات الجيش تطوق مركز مديرية باقم في صعدة، وسقوط مواقع جديدة (التفاصيل) مسلحوا الحوثي يقعون في كمين محكم للقوات المشتركة في التحيتا (تفاصيل) السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى محمد صالح الأحمر (وهذا ما جاء فيها) مواجهات قبلية حوثية في عمران تسفر عن مقتل 5 أشخاص مجزرة جديدة يرتكبها الحوثيون بمدينة التحيتا بالحديدة تسفر عن سقوط 13 شهيد (الاسماء) مصرع قائد حوثي كبير في حيران بحجة ‏تحت شعار عمليات النصر الذهبي دفع تعزيزات مكثفة لتحرير الحديده طائرات التحالف تباغت اجتماع للحوثيين في نهم.. ومقتل قيادات الاطاحة بعشرات المتحوثين بالحديدة بسبب هذا الفعل!

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

الشرطة الفرنسية تفتش مقر شركة "لاكتاليس" الفرنسية المتهمة بالحليب المضر بالأطفال

الشرطة الفرنسية تفتش مقر شركة "لاكتاليس" الفرنسية المتهمة بالحليب المضر بالأطفال

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 17-01-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
قال مصدر من مكتب المدعي العام في باريس، إن الشرطة الفرنسية تفتش عدة مواقع تابعة لشركة "لاكتاليس" لمنتجات الألبان، اليوم الأربعاء 17 يناير/كانون الثاني، وسط فضيحة تلوث بعض منتجاتها ببكتيريا "السالمونيلا"، والتي أدت إلى عملية سحب عالمية لعدة منتجات من طعام الأطفال.
 
وتفاقمت الفضيحة الشهر الجاري، عندما اتضح أن أطعمة الأطفال التي جري سحبها من الأسواق ما زالت موجودة على أرفف المتاجر في عدة سلاسل متاجر كبرى، بحسب وكالة "رويترز" للأنباء.
 
وفتح المدعي العام في باريس تحقيقا أوليا في حالات التلوث بـ "السالمونيلا" في أواخر شهر ديسمبر/كانون الأول.
 
وكانت شركة "لاكتاليس"، أعلنت الأحد 14 يناير/كانون الثاني، عن استعادتها لـ 12 مليون صندوق من حليب الأطفال المجفف الخاص بها، بعدما تبين إصابة 83 دولة ببكتيريا السالمونيلا الذي كان منتشرا فيه.
 
وأعلن ايمانويل بيسنييه رئيس مجلس إدارة "لاكتاليس" الفرنسية الشركة العملاقة لمنتجات الألبان، أن عملية سحب مسحوق حليب الرضع من الأسواق بعد تشخيص إصابات ببكتيريا السلمونيلا، تشمل 83 بلدا و12 مليون علبة.
 
وقال بيسنييه في مقابلة مع صحيفة "لوجورنال" الفرنسية " إنه يجب النظر إلى حجم هذه العملية التي تشمل أكثر من 12 مليون علبة .. مضيفا أنهم أصبحوا يعرفون أن عليهم سحب كل العلب من أجنحة متاجرهم".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2501