آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 22 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار) هذا ما حدث للسفير أحمد علي عبدالله صالح بالإمارات وجعل العميد طارق صالح يتحدث عنه بالفيديو.. قصة القطة التي حصدت ملايين المشاهدات.. تهاجم الرجال والحيوانات ولا تهاجم النساء والأطفال الإمارات تعلن تأجيل تشغيل المحطة النووية وترد على مخاوف قطر من "تهديد خطير" «9» خطوات سحرية لتحسين وإنعاش ذاكرتك (تعرف عليها) أخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 20 مارس 2019م حتى الآن

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

شاهد فيديو.. إسقاط سيارة بها 5 أشخاص من طائرة تحلق بالجو

شاهد فيديو.. إسقاط سيارة بها 5 أشخاص من طائرة تحلق بالجو

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 31-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
مغامرة خطيرة، أقدم عليها مجموعة من هواة رياضة المجازفة، في ولاية أريزونا الأمريكية، وذلك بإسقاط سيارة بداخلها 5 أشخاص من طائرة أثناء تحليقها بالجو.
 
وأظهر الفيديو، الذي نُشر على الـ "يوتيوب"، السيارة وهي تسبح في الهواء الطلق بشكل أفقي نحو 15 ثانية، بعد إسقاطها من الطائرة، قبل أن يقفز منها الأشخاص الخمس بالمظلات، وتنقلب السيارة وتتطاير، وتسقط في الصحراء.
 
ووفق "روسيا اليوم"، قالت المجموعة التي أقدمت على المغامرة، إنهم قضوا عدة أسابيع من العمل في ولاية تكساس؛ لجعل السيارة آمنة قدر الإمكان قبل نقلها إلى ولاية أريزونا، مثل، إزالة محركها، وتجفيفها من السوائل لجعلها قادرة على الطيران.
 
وبمجرد حصول أعضاء الفريق على التصاريح اللازمة، أجروا تجربتهم بسلام، ومن ثم أزالوا حطام السيارة من الصحراء.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1025