آخر الأخبار :
صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

شاهد فيديو.. إسقاط سيارة بها 5 أشخاص من طائرة تحلق بالجو

شاهد فيديو.. إسقاط سيارة بها 5 أشخاص من طائرة تحلق بالجو

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 31-01-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
مغامرة خطيرة، أقدم عليها مجموعة من هواة رياضة المجازفة، في ولاية أريزونا الأمريكية، وذلك بإسقاط سيارة بداخلها 5 أشخاص من طائرة أثناء تحليقها بالجو.
 
وأظهر الفيديو، الذي نُشر على الـ "يوتيوب"، السيارة وهي تسبح في الهواء الطلق بشكل أفقي نحو 15 ثانية، بعد إسقاطها من الطائرة، قبل أن يقفز منها الأشخاص الخمس بالمظلات، وتنقلب السيارة وتتطاير، وتسقط في الصحراء.
 
ووفق "روسيا اليوم"، قالت المجموعة التي أقدمت على المغامرة، إنهم قضوا عدة أسابيع من العمل في ولاية تكساس؛ لجعل السيارة آمنة قدر الإمكان قبل نقلها إلى ولاية أريزونا، مثل، إزالة محركها، وتجفيفها من السوائل لجعلها قادرة على الطيران.
 
وبمجرد حصول أعضاء الفريق على التصاريح اللازمة، أجروا تجربتهم بسلام، ومن ثم أزالوا حطام السيارة من الصحراء.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.217