آخر الأخبار :
الخطوط القطرية تطلق تحذيرا سفير فرنسا لدى صنعاء: هذا هو الحل لأزمة اليمن النائب العام يوجه بإحالة قتلة الشاب وليد فاضل إلى النيابة واحالتهم إلى التحقيق وسرعة ملاحقة الفارين من العدالة الصحفي فتحي بن لزرق : هذا من سيحكم الجنوب.. في حالة تم إسقاط الحكومة الشرعية عدن .. الأمن يفرج عن قيادي في حزب الإصلاح بعد اشهر من اعتقاله حجة.. قيادي حوثي ومرافقوه يعلنون التمرّد ويرفضون القتال في جبهة الساحل الغربي أرامكو السعودية تحترق والحوثيين يعلنون استهدفها "تفاصيل العثور على كنز روسي غارق بقيمة 130 مليار دولار الحوثي يستخدم النساء لزرع الألغام: بيان توضيح من الإعلام بمحافظة الجوف عن قضية المتهمتين سميرة مارش ومانعة حسين الحوثيون يرتكبون مجزرة في مديرية الدريهمي تسفر عن 7 شهداء

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

شاهد فيديو.. إسقاط سيارة بها 5 أشخاص من طائرة تحلق بالجو

شاهد فيديو.. إسقاط سيارة بها 5 أشخاص من طائرة تحلق بالجو

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 31-01-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
مغامرة خطيرة، أقدم عليها مجموعة من هواة رياضة المجازفة، في ولاية أريزونا الأمريكية، وذلك بإسقاط سيارة بداخلها 5 أشخاص من طائرة أثناء تحليقها بالجو.
 
وأظهر الفيديو، الذي نُشر على الـ "يوتيوب"، السيارة وهي تسبح في الهواء الطلق بشكل أفقي نحو 15 ثانية، بعد إسقاطها من الطائرة، قبل أن يقفز منها الأشخاص الخمس بالمظلات، وتنقلب السيارة وتتطاير، وتسقط في الصحراء.
 
ووفق "روسيا اليوم"، قالت المجموعة التي أقدمت على المغامرة، إنهم قضوا عدة أسابيع من العمل في ولاية تكساس؛ لجعل السيارة آمنة قدر الإمكان قبل نقلها إلى ولاية أريزونا، مثل، إزالة محركها، وتجفيفها من السوائل لجعلها قادرة على الطيران.
 
وبمجرد حصول أعضاء الفريق على التصاريح اللازمة، أجروا تجربتهم بسلام، ومن ثم أزالوا حطام السيارة من الصحراء.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2246