آخر الأخبار :
الخطوط القطرية تطلق تحذيرا سفير فرنسا لدى صنعاء: هذا هو الحل لأزمة اليمن النائب العام يوجه بإحالة قتلة الشاب وليد فاضل إلى النيابة واحالتهم إلى التحقيق وسرعة ملاحقة الفارين من العدالة الصحفي فتحي بن لزرق : هذا من سيحكم الجنوب.. في حالة تم إسقاط الحكومة الشرعية عدن .. الأمن يفرج عن قيادي في حزب الإصلاح بعد اشهر من اعتقاله حجة.. قيادي حوثي ومرافقوه يعلنون التمرّد ويرفضون القتال في جبهة الساحل الغربي أرامكو السعودية تحترق والحوثيين يعلنون استهدفها "تفاصيل العثور على كنز روسي غارق بقيمة 130 مليار دولار الحوثي يستخدم النساء لزرع الألغام: بيان توضيح من الإعلام بمحافظة الجوف عن قضية المتهمتين سميرة مارش ومانعة حسين الحوثيون يرتكبون مجزرة في مديرية الدريهمي تسفر عن 7 شهداء

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

وزير النقل السابق الدكتور واعد باذيب يكتب: مجددا لعدن نقول الآتي

وزير النقل السابق الدكتور واعد باذيب يكتب: مجددا لعدن نقول الآتي

اخبار الساعة - د. واعد باذيب *   | بتاريخ : 03-02-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
مجددا #لعدن نقول :
اذا لم تستمع للاخر وتمد يدك وتنفتح عليه بالحوار وتستوعب وجهات النظر ويبنى علي المتفق فستذوب اغلب الخلافات.
بالامس القريب كنتم تذودوا عن بعضكم.
هي روح التسامح والتصالح فلتتظللوا جميعآ بها وتستوعبوا من ماضينا انكساراتنا واسبابها ولتستمدوا كيف تراصت صفوفنا ونحن عزل في مسيرات النضال السلمي رصاص الموت وكانت ظهورنا لبعضنا واعيننا لا تنتظر الرصاصات بل تحجي رفاقها وشركائها كنا نسأل بعد انتهاء كل فعاليه من سلم ومن رحل ومن اعتقل ونتضامن لبعضنا ونجبر ضررنا بنا لا غيرنا.
الجنوب يتسع للجميع ويجب ان يتسع لجميع ابنائه اولا على الاقل ولن يكون الا بأرادة ابنائه كل ابنائه وحينها فقط الجميع منتصر .
داوو جراح البارحه عاجلا وتنازلوا لمستقبلنا ولتتشابك الايادي مجددا فما زال هناك متسع ومازال هناك وطن ينتظر ابنائه.
للأسف مازال البعض يتماهى مع بيانات الاستفزاز لعدن والجنوب بعكس التفاهمات الذي نتمنى ان تنجح وهنا للاسف يتماهى بيان #خارجية_الشرعيه الاخير البارحه مع #بيان_داخليتها قبل الاحداث ولا تخدم .
عدن التنوع التعدد الثبات وقلعة الاحرار كل الاحرار ومسائك خير يا عدن.
د. واعد عبدالله باذيب 
٢ فبراير ٢٠١٨م.
المصدر : * من صفحته على فيسبوك
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9301) قراءة

Total time: 0.2269