آخر الأخبار :
شاهد فيديو.. لاعب نيوزلاندي يسجل هدفاً في الدوري الأسترالي ويحتفل بطريقة السجود مثل المسلمين .. وهذا ما قاله! مليون امرأة تستخدم أقراص منع الحمل بطريقة خاطئة حصل على 40 ألف دولار وتذاكر سفر مجانية، وأصبح بطلاً.. القصة الكاملة لفتى البيضة لا تفوتكم ! إماراتي يخطتف زائرة من صديقها ويغتصبها.. فكيف حدث ذلك؟ وبماذا حُكم عليه؟ سبعيني لا يجيد استخدام الكمبيوتر متهم بالاستيلاء على بريد إلكتروني.. و8 ملايين درهم "الصحة" تحذر من دواء لعلاج النقرس قد يسبب الموت المفاجئ غريفيث يقول ان هناك تقدم في تنفيذ المرحلة الأولى من إعادة الانتشار في الحديدة اسعار الصرف اليوم الثلاثاء 19 مارس في صنعاء وعدن إجراءات جديدة من اللجنة الأمنية في تعز بإخلاء المدينة من المعسكرات وإخراجها إلى الجبهات وتكليف حملة أمنية للإنتشار اشتباكات بعد هجوم مسلح على مقر المجلس المحلي بالشيخ عثمان في عدن

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

وزير النقل السابق الدكتور واعد باذيب يكتب: مجددا لعدن نقول الآتي

وزير النقل السابق الدكتور واعد باذيب يكتب: مجددا لعدن نقول الآتي

اخبار الساعة - د. واعد باذيب *   | بتاريخ : 03-02-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
مجددا #لعدن نقول :
اذا لم تستمع للاخر وتمد يدك وتنفتح عليه بالحوار وتستوعب وجهات النظر ويبنى علي المتفق فستذوب اغلب الخلافات.
بالامس القريب كنتم تذودوا عن بعضكم.
هي روح التسامح والتصالح فلتتظللوا جميعآ بها وتستوعبوا من ماضينا انكساراتنا واسبابها ولتستمدوا كيف تراصت صفوفنا ونحن عزل في مسيرات النضال السلمي رصاص الموت وكانت ظهورنا لبعضنا واعيننا لا تنتظر الرصاصات بل تحجي رفاقها وشركائها كنا نسأل بعد انتهاء كل فعاليه من سلم ومن رحل ومن اعتقل ونتضامن لبعضنا ونجبر ضررنا بنا لا غيرنا.
الجنوب يتسع للجميع ويجب ان يتسع لجميع ابنائه اولا على الاقل ولن يكون الا بأرادة ابنائه كل ابنائه وحينها فقط الجميع منتصر .
داوو جراح البارحه عاجلا وتنازلوا لمستقبلنا ولتتشابك الايادي مجددا فما زال هناك متسع ومازال هناك وطن ينتظر ابنائه.
للأسف مازال البعض يتماهى مع بيانات الاستفزاز لعدن والجنوب بعكس التفاهمات الذي نتمنى ان تنجح وهنا للاسف يتماهى بيان #خارجية_الشرعيه الاخير البارحه مع #بيان_داخليتها قبل الاحداث ولا تخدم .
عدن التنوع التعدد الثبات وقلعة الاحرار كل الاحرار ومسائك خير يا عدن.
د. واعد عبدالله باذيب 
٢ فبراير ٢٠١٨م.
المصدر : * من صفحته على فيسبوك
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10916) قراءة

Total time: 0.1142