آخر الأخبار :
حملة مقاطعة في السعودية لجيف بيزوس مؤسس أمازون بسبب مواقفه السياسية بعد 20 عاماً مونيكا تنهار وتكشف تفاصيل لأول مرة في الفضيحة الشهيرة مع كلينتون- فيديو ترامب يقيل مسؤولة اشتكت زوجته منها رويترز: التحالف العربي يأمر بوقف الحرب في مدينة الحديدة اليمنية شاهد.. اول صورة تظهر أبناء الرئيس الراحل "علي عبدالله صالح" في الامارات وهم مجتمعين شاهد بالفيديو.. كيف تقوم جماعة الحوثي بخداع طيران التحالف في الحديدة ! شاهد معركة جديدة لألوية العمالقة ضد الحوثيين.. بالفيديو ميزة سرية في واتس آب قد تربك بها أصدقاءك! (تعرف عليها) حادث مروع..سيارة من دون سائق تدهس عجوزين! (فيديو) قوات الجيش تنفذ عملية التفاف مفاجئة على الحوثيين واحتدام المعارك بدمت (تفاصيل)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تحي يوم العالمي لمكافحة سرطان

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تحي يوم العالمي لمكافحة سرطان

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 10-02-2018    | منذ: 9 أشهر مضت

ضمن فعاليات إحياء اليوم العالمي لمكافحة السرطان(4فبراير) نظمت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان مباراة ودية على كأس الأمل جمعت فريقي النادي الأهلي ونادي 22 مايو على ملعب النادي الأهلي بالعاصمة صنعاء، وفي تصريح للدكتور لبيب عبدالله الأغبري مدير عام المؤسسة قال(إن المباراة تجسد مشاركة الجمهورية اليمنية في إحياء اليوم العالمي لمكافحة السرطان مع كل دول العالم، وتؤكد أهمية الرياضة في الوقاية من السرطان، وتأتي في إطار سعي المؤسسة لإيصال رسالتها التوعوية إلى كافة شرائح المجتمع عبر نجوم الرياضة) وبمشاركة جماهيرية واسعة .

وفي ختام المباراة التي فاز بها النادي الأهلي بهدفين نظيفين، تسلم فريق 22 مايو الميداليات الفضية، كما تسلم النادي الأهلي كأس البطولة والميداليات الذهبية، وقد حضر المباراة عبدالله جابر الامين العام للنادي الأهلي والأستاذ عبدالكريم الضحاك مدير الرياضة المدرسية، والأستاذ الكابتن عصام دريبان مدير عام الرياضة بوزارة الشباب والرياضة، والأستاذ عبدالله جابر أمين عام النادي الأهلي، والكابتن علي النونو نجم وهداف المنتخب الشباب والأستاذ حميد اليادعي رئيس رابطة مرضى السرطان.

والكابتن أنور الحيمي، والأستاذ أحمد الذبحاني مدير المشاركة المجتمعية في شركة يمن موبايل، الشركة الراعية للمباراة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2341