آخر الأخبار :
الفلكي الجوبي.. هذا ما سيحدث خلال الايام القادمة.. ! قائد كبير وصيد ثمين يقع في قبضة أبناء حجور (تعرف عليه) إليكم نص أول مقابلة مع العميد «طارق صالح» والتي تحدث فيها عن معركة صنعاء، وخروجه من صنعاء ووصية عمه صالح رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد تغريدة جديدة لهاني بن بريك بشأن حجور .. (هذا ما قاله) فضيحة جديدة للحوثيين من صنعاء.. تقرير يكشف الكثير من المغالطات ويفضح خطة الحوثيين خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير قصف حوثي على الحديدة يصيب أحد الأهداف بدقة واندلاع حريق هائل.. وهذا ما حدث ! (فيديو) الدولار يفجر مفاجأة ويعاود صعوده بقوة امام الريال اليمني .. (اسعار الصرف مساء الخميس 21 فبراير 2019م) «عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة العمل السعودية تنشر اعلان هام للعمالة اليمنية الوافدة.. النص

 وزارة العمل السعودية تنشر اعلان هام للعمالة اليمنية الوافدة.. النص

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-02-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلنت وزارة العمل السعودية، تمديد مهلة سداد فاتورة المقابل المالي على العمالة الأجنبية الوافدة في الشركات العاملة في البلاد، مدة ستة شهور.
 
 
 
وسبق أن أكدت وزارة المالية السعودية في تصريحات العام الماضي، بدء تحصيل مقابل مالي على العمالة الوافدة يتراوح بين 300 - 400 ريال (80 إلى 106.7 دولار) شهرياً، حسب أعداد العمالة الأجنبية مقابل الوطنية، اعتباراً من مطلع 2018.
 
 
 
وقالت وزارة العمل في تغريدة عبر حسابها على "تويتر"، مساء الثلاثاء، إنها منحت الشركات إمكانية التقسيط على ثلاث دفعات للمنشآت التي ترغب في السداد على دفعات.
 
 
 
وتوقعت وزارة المالية، أن يحقق بند الإيرادات من المقابل المالي على الوافدين (رسوم الأجانب) في 2018 نحو 28 مليار ريال (7.5 مليارات دولار).
 
 
 
وتعتمد السعودية وبقية دول الخليج، بشكل كبير على العمالة الأجنبية، إذ بلغ عدد المشتغلين في المملكة بنهاية الربع الثالث 2017، نحو 13.76 مليون فرد، 10.69 مليون منهم أجانب (77.7 بالمائة)، مقابل 3.06 ملايين سعودي.
 
 
 
وتأتي إجراءات المملكة في فرض رسوم على العمالة الأجنبية، كمحاولة منها لتوطين العمالة المحلية مكان الوافدة، مع ارتفاع بطالة السعوديين إلى 12.8 بالمائة في الربع الثالث 2017.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.135