آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 22 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار) هذا ما حدث للسفير أحمد علي عبدالله صالح بالإمارات وجعل العميد طارق صالح يتحدث عنه بالفيديو.. قصة القطة التي حصدت ملايين المشاهدات.. تهاجم الرجال والحيوانات ولا تهاجم النساء والأطفال الإمارات تعلن تأجيل تشغيل المحطة النووية وترد على مخاوف قطر من "تهديد خطير" «9» خطوات سحرية لتحسين وإنعاش ذاكرتك (تعرف عليها) أخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 20 مارس 2019م حتى الآن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

روسيا تنفي مسؤوليتها عن "أكبر هجوم إلكتروني في التاريخ"

روسيا تنفي مسؤوليتها عن "أكبر هجوم إلكتروني في التاريخ"

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 16-02-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
نفى المتحدث باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، الجمعة، مسؤولية روسيا عن الهجوم الإلكتروني "نوت-بيتيا"، الذي اعتبره البيت الأبيض "الأكثر تدميرا وكلفة في التاريخ".
 
وكان البيت الأبيض انضم إلى بريطانيا، الخميس، في تحميل موسكو مسؤولية الهجوم الإلكتروني الذي وقع في صيف 2017، وأدى إلى تعطيل عمل شركات عدة في أوروبا وأصاب أجزاء من البنية التحتية في أوكرانيا، وتسبب في خسائر بمليارات الدولارات.
 
وقال بيسكوف ردا على سؤال بشأن الهجوم، إن الاتهامات التي أطلقها مسؤول بريطاني لا أساس لها وتندرج في إطار حملة "الخوف المرضي من روسيا"، التي تجري في بعض البلدان الغربية، وفق "رويترز".
 
وهدد البيت الأبيض، الخميس، في بيان بالرد على ما قال إنه هجوم إلكتروني شنه الجيش الروسي في يونيو 2017 ، معتبرا إياه "غير مسؤول وعشوائي، وستكون له عواقب دولية".
 
وأضاف أن الهجوم "كان جزءا من جهود الكرملين الحالية لزعزعة استقرار أوكرانيا ويظهر بشكل أوضح تورط روسيا في النزاع الدائر" في أوكرانيا.
 
وفي اليوم ذاته، قال وزير الدفاع البريطاني غافين وليامسون إن "الهجوم الإلكتروني الروسي جزء من حقبة جديدة من الحرب وإن على بريطانيا أن ترد".
 
وكان مسؤولون أمنيون كبار ولجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ الأميركي، حذروا في وقت سابق من الخطر المتزايد للهجمات الإلكترونية الروسية، مشددين على أن واشنطن "ليست لديها خطة لصد مثل هذه الهجمات".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0852