آخر الأخبار :
الحوثي يفتح جبهة ثالثة في حجور من اتجاه عاهم لقطع امدادات الماء على حجور الحجوريون يسيطرون على مواقع في افلح الشام استخدمها الحوثيون لمهاجمتهم عدن: قتيل الممدارة شاب عشريني (شهير) يقيم في صنعاء حسن نصر الله يعترف بوجود مقاتلين من عناصر "حزب الله" في اليمن ويقول انه لا يخجل من ذلك (فيديو) جميح: لا علاقة مع اسرائيل وجلوس اليماني في قمة عالمية بجوار نتنياهو مرفوض العثور على جثة شاب "ثلاثيني" مقتولاً في عدن بعد اختطافه وتعذيبه الدفاعات الجوية للتحالف تدمر صاروخاً حوثياً خلف السديس (صور) فيديو للحظة سطو مسلح على أحد محال الذهب في مصر وإطلاق وابل من الرصاص على عامل لسنة ونصف علاقته بجاره مجرد سلام.. فلما قرر زيارته كانت المفاجئه هذه اسعار الصرف عصر اليوم السبت 16 فبراير 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

البنتاغون يكتشف صواريخ «روسية» جديدة قادرة على ضرب جميع بقاع أمريكا

البنتاغون يكتشف صواريخ «روسية» جديدة قادرة على ضرب جميع بقاع أمريكا

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 17-02-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
أعلنت وسائل إعلام عن قلق أمريكي جديد إزاء روسيا.
 
وتبين من تصريح للجنرال لوري روبنسون قائدة للقيادة الشمالية بسلاح الجو الأمريكي، أن القلق الأمريكي الجديد يعود سببه إلى "إنتاج روسيا لصواريخ جديدة من نوع "كروز".
 
وبحسب روبنسون، فإن الصواريخ الجديدة الروسية تقدر على إصابة أهداف بعيدة جدا. لذا فإنها تشكلا خطرا على أمريكا الشمالية.
 
وشددت قائدة القيادة الشمالية على ضرورة أن تنتج الولايات المتحدة "أنظمة الدفاع والرادارات" الكفيلة بتأمين البلاد ضد صواريخ من هذا النوع.
 
وترى قائدة القيادة الشمالية خطرا آخر يأتي من روسيا، مشيرة إلى أن روسيا تستمر في تطوير قاذفاتها وغواصاتها الاستراتيجية.
 
وذكرت جريدة "فزغلاد" الروسية أن الولايات المتحدة أعلنت ولا تزل تعلن خطتها لإنتاج صاروخ جديد قادر على حمل رأس نووي "للتأثير على روسيا".
 
وأضافت أن مصادر الصناعات العسكرية الروسية أكدت في الأسبوع الماضي أنه بإمكان صاروخ "أونيكس"، وهو صاروخ صممته روسيا لمكافحة السفن الحربية المعادية، أن يضرب هدفا يبعد 800 كيلومتر وربما 1000 كيلومتر.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1477