آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 22 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار) هذا ما حدث للسفير أحمد علي عبدالله صالح بالإمارات وجعل العميد طارق صالح يتحدث عنه بالفيديو.. قصة القطة التي حصدت ملايين المشاهدات.. تهاجم الرجال والحيوانات ولا تهاجم النساء والأطفال الإمارات تعلن تأجيل تشغيل المحطة النووية وترد على مخاوف قطر من "تهديد خطير" «9» خطوات سحرية لتحسين وإنعاش ذاكرتك (تعرف عليها) أخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 20 مارس 2019م حتى الآن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

تبادل إطلاق النار بين القوات الهندية والباكستانية في كشمير

تبادل إطلاق النار بين القوات الهندية والباكستانية في كشمير

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 25-02-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قالت الشرطة في كشمير إن قوات هندية وباكستانية تبادلتا إطلاق نيران المدفعية في منطقة كشمير المتنازع عليها ما أجبر مئات الأشخاص على الفرار الأمر الذي يثير شكوكا جديدة بشأن وقف لإطلاق النار مستمر منذ 15 عاما بين القوتين النوويتين في المنطقة.
 
ولم يتضح بعد سبب تبادل نيران المدفعية الذي وقع السبت، في قطاع أوري على خط المراقبة الذي يقسم المنطقة الواقعة في الهيمالايا ويغلب على سكانها المسلمون.
 
لكن التوترات تصاعدت منذ هجوم على معسكر للجيش الهندي في كشمير هذا الشهر شهد مقتل ستة جنود.
 
وألقت الهند باللوم على باكستان في الهجوم وقالت إنها ستجعلها تدفع الثمن.
 
وقال رئيس الشرطة امتياز حسين إن قذائف مدفعية أطلقها الجيش الباكستاني سقطت في منطقة أوري ما دفع مئات القرويين للفرار من ديارهم.
 
وقال ضابط هندي إن القوات الهندية ردت بنيران المدفعية وهي المرة الأولى التي تستخدم فيها الأسلحة الثقيلة منذ وقف إطلاق النار في 2003.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1163