آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 22 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار) هذا ما حدث للسفير أحمد علي عبدالله صالح بالإمارات وجعل العميد طارق صالح يتحدث عنه بالفيديو.. قصة القطة التي حصدت ملايين المشاهدات.. تهاجم الرجال والحيوانات ولا تهاجم النساء والأطفال الإمارات تعلن تأجيل تشغيل المحطة النووية وترد على مخاوف قطر من "تهديد خطير" «9» خطوات سحرية لتحسين وإنعاش ذاكرتك (تعرف عليها) أخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 20 مارس 2019م حتى الآن

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

كويتي عاقّ.. يرفع دعوى قضائية لطرد أمه المُسنَّة من منزله

كويتي عاقّ.. يرفع دعوى قضائية لطرد أمه المُسنَّة من منزله

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أقدم شاب كويتي على رفع دعوى قضائية أمام أحد المحاكم؛ لطرد أمه من المنزل، بعدما قرر بيع البيت الذي تسكن فيه، متناسيًا حقها عليه.
 
وذكرت صحيفة القبس الكويتية أن الأم المسنة وقفت أمام القاضي الذي ينظر الدعوى، التي رفعها ابنها الوحيد، وطالبت ألا يبيع بيتها، وأن ينتظر حتى تموت ثم يتصرف كما شاء.
 
وقالت السيدة، التي تعاطف معها آلاف الكويتيين على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها لا ترغب في أن تُوْدَع في دار رعاية المسنين، وأن تبقى في بيتها الأيام المتبقية لها في الدنيا.
 
وأضافت متوسلة بصوت ممزوج بالبكاء: "لا تبيعون بيتي، ترى يوديني دار العجزة بس خلوه ينطرني لما أموت".
 
وعلق محامون على القضية بأن الابن من حقه قانونًا بيع البيت؛ إلا أن الرحمة أعلى من القانون في هذه الحالة.
 
وتفاعل رواد تويتر في الكويت مع قضية السيدة؛ مؤكدين أن الابن العاق لم يراع حق أمه، وعرضت عدد من المؤسسات استضافتها، بينما عرضت شركات مقاولات بناء بيت جديد ومنحه للسيدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.209