آخر الأخبار :
الحوثي يفتح جبهة ثالثة في حجور من اتجاه عاهم لقطع امدادات الماء على حجور الحجوريون يسيطرون على مواقع في افلح الشام استخدمها الحوثيون لمهاجمتهم عدن: قتيل الممدارة شاب عشريني (شهير) يقيم في صنعاء حسن نصر الله يعترف بوجود مقاتلين من عناصر "حزب الله" في اليمن ويقول انه لا يخجل من ذلك (فيديو) جميح: لا علاقة مع اسرائيل وجلوس اليماني في قمة عالمية بجوار نتنياهو مرفوض العثور على جثة شاب "ثلاثيني" مقتولاً في عدن بعد اختطافه وتعذيبه الدفاعات الجوية للتحالف تدمر صاروخاً حوثياً خلف السديس (صور) فيديو للحظة سطو مسلح على أحد محال الذهب في مصر وإطلاق وابل من الرصاص على عامل لسنة ونصف علاقته بجاره مجرد سلام.. فلما قرر زيارته كانت المفاجئه هذه اسعار الصرف عصر اليوم السبت 16 فبراير 2019م

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

الموت ممنوع في هذه المدينة.. تعرف لماذا؟

الموت ممنوع في هذه المدينة.. تعرف لماذا؟

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 03-03-2018    | منذ: 12 أشهر مضت

إذا بلغ أحد الموت بحادثة قاتلة أو بأزمة قلبية في لونغييربين النرويجية، فلن يدفنه فيها أحد فالموت "ممنوع" في هذه المدينة.

وتعد لونغييربين النرويجية مدينة فريدة، على سطح الكرة الأرضية، في جميع جوانب الحياة، إذ يعيش فيها العلماء وعمال المناجم جنبا إلى جنب.

و"يمنع" الموت على أرض هذه المدينة، حتى وإن كان موتا طبيعيا أو وفاة نتيجة الإصابة بأزمة قلبية أو غيرها من أسباب الوفاة المفاجئة. ويعتبر الموت في لونغييربين حادثة غير قانونية، ويعرف بهذا الموضوع، جميع من يعيش في هذه المدينة الأرخبيلية الواقعة في أكبر جزيرة من أرخبيل سفالبارد أقصى شمال النرويج والكرة الأرضية.

وينصح جميع سكان المدينة بترتيب كل ما هو ضروري للموت والدفن الكريم في الجزء القارّي من النرويج، بعيدا عن هذه الجزيرة.

ويرجع العلماء السبب الذي "منع الموت" في هذه المدينة، إلى الخوف من انتشار الأوبئة القاتلة، بسبب عدم تفسخ الجثث في المقبرة الموجودة فيها لشدة البرد، والتي أغلقت منذ عشرات السنين، بعد أن اكتُشف عام 1998 آثار (الإنفلونزا الإسبانية التي قتلت أكثر من 100 مليون شخص عام 1917) في جثث المقبرة.

كما تمنع سلطات هذه المدينة اقتناء القطط، وشراء المشروبات الروحية (هناك بطاقات خاصة لكل شخص بكميات المشروبات الروحيات المسموحة له).

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1046