آخر الأخبار :
الجيش يواصل تقدمه في كتاف ويكثف قصفه المدفعي على مواقع الحوثيين غرب صعدة قوات الجيش تطوق مركز مديرية باقم في صعدة، وسقوط مواقع جديدة (التفاصيل) مسلحوا الحوثي يقعون في كمين محكم للقوات المشتركة في التحيتا (تفاصيل) السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى محمد صالح الأحمر (وهذا ما جاء فيها) مواجهات قبلية حوثية في عمران تسفر عن مقتل 5 أشخاص مجزرة جديدة يرتكبها الحوثيون بمدينة التحيتا بالحديدة تسفر عن سقوط 13 شهيد (الاسماء) مصرع قائد حوثي كبير في حيران بحجة ‏تحت شعار عمليات النصر الذهبي دفع تعزيزات مكثفة لتحرير الحديده طائرات التحالف تباغت اجتماع للحوثيين في نهم.. ومقتل قيادات الاطاحة بعشرات المتحوثين بالحديدة بسبب هذا الفعل!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

حقيقة خبر «الفيروس العالمي» سيقتل 33 مليون شخص في أول 200 يوم

حقيقة خبر «الفيروس العالمي» سيقتل 33 مليون شخص في أول 200 يوم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
نفى الدكتور السعودي فهد الخضيري، أستاذ وعالم أبحاث في تخصص المسرطنات، ما تم تداوله عن فيروس سيقتل 300 مليون إنسان.
 
وقال “الخضيري”، “‏تدور شائعة أن هناك وباء سيقتل٣٠٠مليون شخص بالعالم قريباً! وهذه الشائعة غير صحيحة ومكذوبة وفيها مبالغة وتهويل”.
 
وكان طبيب بريطاني يدعى جوناثان كويك، قال في مقال نشرته صحيفة “ديلي ميل“، في الخامس من مارس، إن هناك كارثة كبرى قادمة: وباء فيروسي عالمي يمكن أن يقتل 33 مليون ضحية في أول 200 يوم، مضيفا أن هذا الوباء يمكن أن يقتل أكثر من 300 مليون شخص في جميع أنحاء العالم خلال عامين فقط.
 
وذكر أنه في السيناريو الأسوأ، فمع انهيار إمدادات الأغذية والأدوية وبدون ما يكفي من الناجين لتشغيل نظم الكمبيوتر أو الطاقة، سينهار الاقتصاد العالمي، وستنتشر المجاعات وعمليات النهب في كافة أرجاء العالم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.222