آخر الأخبار :
الحوثي يفتح جبهة ثالثة في حجور من اتجاه عاهم لقطع امدادات الماء على حجور الحجوريون يسيطرون على مواقع في افلح الشام استخدمها الحوثيون لمهاجمتهم عدن: قتيل الممدارة شاب عشريني (شهير) يقيم في صنعاء حسن نصر الله يعترف بوجود مقاتلين من عناصر "حزب الله" في اليمن ويقول انه لا يخجل من ذلك (فيديو) جميح: لا علاقة مع اسرائيل وجلوس اليماني في قمة عالمية بجوار نتنياهو مرفوض العثور على جثة شاب "ثلاثيني" مقتولاً في عدن بعد اختطافه وتعذيبه الدفاعات الجوية للتحالف تدمر صاروخاً حوثياً خلف السديس (صور) فيديو للحظة سطو مسلح على أحد محال الذهب في مصر وإطلاق وابل من الرصاص على عامل لسنة ونصف علاقته بجاره مجرد سلام.. فلما قرر زيارته كانت المفاجئه هذه اسعار الصرف عصر اليوم السبت 16 فبراير 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

مخطط فاشل لتفجير مجمع سكني لقتل أكبر عدد من مسلمي أمريكا

مخطط فاشل لتفجير مجمع سكني لقتل أكبر عدد من مسلمي أمريكا

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 23-03-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
أعلن الادعاء الأمريكي أن ثلاثة رجال متهمين بالتخطيط لتفجير مجمع سكني في غرب ولاية كانساس، يقيم فيه مهاجرون مسلمون من الصومال ويضم مسجدا، وأرادوا قتل أكبر عدد ممكن.
 
 
ويحاول المتهمون وجميعهم بيض البشرة، دفع براءتهم بعد توجيه الاتهامات إليهم في تشرين الأول/ أكتوبر 2016، وقال محامو الدفاع الخميس، إن "الحكومة الاتحادية نصبت فخا لموكليهم".
 
 
بدروها، أكدت ممثلة الادعاء ريسا بيركوير، أن المتهمين أرادوا توجيه رسالة مفادها أن المسلمين ليسوا محل ترحاب في الولايات المتحدة الأمريكية.
 
 
وأشارت إلى أن المتهمين الثلاثة هم أعضاء في قوة أمن كانساس، وهي جماعة وصفتها بأنها مليشيا، لافتة إلى أنهم شكلوا مجموعة أطلقوا عليها اسم (الصليبيون)، بهدف قتل أكبر عدد من المسلمين، ونزع الشعور بالطمأنينة من مسلمي الولايات المتحدة.
 
وأوضحت أن المتهمين حاولوا تجنيد أعضاء آخرين في المليشيا، لكنهم لم ينجحوا وأن واحدا ممن حاولوا تجنيدهم أبلغ مكتب التحقيقات الاتحادي بالأمر.
 
 
ووجه الادعاء الخميس الاتهام إلى الثلاثة، كيرتس آلن وجافين رايت وباتريك يوجين ستاين، بالتخطيط لاستخدام سلاح دمار شامل في جاردن سيتي بولاية كانساس وحرمان آخرين من حقوقهم المدنية، ويواجه رايت أيضا اتهامات تتعلق بالسلاح، كما أن ستاين متهم بالكذب على مكتب التحقيقات الاتحادي.
 
 
ويواجه المتهمون الثلاثة عقوبة السجن مدى الحياة في حالة إدانتهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1001