آخر الأخبار :
حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة) تعرف على اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن اليوم الجمعة 21 سبتمبر 2018م تقاوم نزلات البرد.. إليكم 10 أغذية تحتوي على فيتامين "سي" أكثر من البرتقال (صور) مدينة خليجية من بين الأكثر أمناً.. تعرف على احصائية عن المدن الأخطر في العالم القوات المشتركة تسيطر على مناطق شاسعة بالحديدة تقدر مساحتها بسبعة كيلو متر مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

مخطط فاشل لتفجير مجمع سكني لقتل أكبر عدد من مسلمي أمريكا

مخطط فاشل لتفجير مجمع سكني لقتل أكبر عدد من مسلمي أمريكا

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 23-03-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
أعلن الادعاء الأمريكي أن ثلاثة رجال متهمين بالتخطيط لتفجير مجمع سكني في غرب ولاية كانساس، يقيم فيه مهاجرون مسلمون من الصومال ويضم مسجدا، وأرادوا قتل أكبر عدد ممكن.
 
 
ويحاول المتهمون وجميعهم بيض البشرة، دفع براءتهم بعد توجيه الاتهامات إليهم في تشرين الأول/ أكتوبر 2016، وقال محامو الدفاع الخميس، إن "الحكومة الاتحادية نصبت فخا لموكليهم".
 
 
بدروها، أكدت ممثلة الادعاء ريسا بيركوير، أن المتهمين أرادوا توجيه رسالة مفادها أن المسلمين ليسوا محل ترحاب في الولايات المتحدة الأمريكية.
 
 
وأشارت إلى أن المتهمين الثلاثة هم أعضاء في قوة أمن كانساس، وهي جماعة وصفتها بأنها مليشيا، لافتة إلى أنهم شكلوا مجموعة أطلقوا عليها اسم (الصليبيون)، بهدف قتل أكبر عدد من المسلمين، ونزع الشعور بالطمأنينة من مسلمي الولايات المتحدة.
 
وأوضحت أن المتهمين حاولوا تجنيد أعضاء آخرين في المليشيا، لكنهم لم ينجحوا وأن واحدا ممن حاولوا تجنيدهم أبلغ مكتب التحقيقات الاتحادي بالأمر.
 
 
ووجه الادعاء الخميس الاتهام إلى الثلاثة، كيرتس آلن وجافين رايت وباتريك يوجين ستاين، بالتخطيط لاستخدام سلاح دمار شامل في جاردن سيتي بولاية كانساس وحرمان آخرين من حقوقهم المدنية، ويواجه رايت أيضا اتهامات تتعلق بالسلاح، كما أن ستاين متهم بالكذب على مكتب التحقيقات الاتحادي.
 
 
ويواجه المتهمون الثلاثة عقوبة السجن مدى الحياة في حالة إدانتهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2145