آخر الأخبار :
اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية منظمات حقوقية: السلطات السعودية توسع حملة الاعتقالات ضد نشطاء حقوق المرأة التحالف العربي يكشف عن الجهة التي هاجمت سفينة الشحن التركية اليمن: طفلة يمنية تشنق نفسها والدها يروى تفاصيل الفاجعة! الولايات المتحدة تفرض عقوبات على 5 إيرانيين ساعدوا الحوثيين باليمن صحيفة تنشراعترافات سفاح إنماء بمدينة عدن "فيديو

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

أطول ثعبان في العالم يبتلع غزالاً بالكامل (فيديو)

أطول ثعبان في العالم يبتلع غزالاً بالكامل (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 2 أشهر مضت

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لثعبان ضخم، وهو يبتلع غزالاً بالكامل، وهي وجبة تكفيه لمدة عام كامل.

ويعد الثعبان الشبكي العملاق أطول أنواع الثعابين في العالم، ويصل طوله إلى نحو 30 قدماً، وهو قادر على صيد وابتلاع تمساح بالكامل.

وفي مقطع الفيديو الذي تم تصوير في #أندونيسيا ، يظهر الثعبان الذي لم يأكل من نحو عام، وقد خرج للصيد، باحثاً عن فريسة ضخمة، تسد جوعه على مدى الأشهر الـ12 القادمة، بحسب ما نقلت شبكة ” 24 ” الإماراتية عن صحيفة “ميرور البريطانية”.

وتحت جنح الظلام، طارد الثعبان الضخم غزالاً رمادياً على حافة الغابة، وتمكن من الإمساك به، قبل أن يغرس أنيابه الحادة في جسد الفريسة، ثم راحل يلتف حول الغزال الذي يبلغ وزنه نحو 30 كيلوغراماً، ليخنقه ويبدأ بابتلاعه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4355