آخر الأخبار :
تعرف على اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن اليوم الجمعة 21 سبتمبر 2018م تقاوم نزلات البرد.. إليكم 10 أغذية تحتوي على فيتامين "سي" أكثر من البرتقال (صور) مدينة خليجية من بين الأكثر أمناً.. تعرف على احصائية عن المدن الأخطر في العالم القوات المشتركة تسيطر على مناطق شاسعة بالحديدة تقدر مساحتها بسبعة كيلو متر مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

موظفو ومتعاقدو دار المخطوطات ينظمون وقفة احتجاجية ناشدوا من خلالها الرئيس الصماد

موظفو ومتعاقدو دار المخطوطات ينظمون وقفة احتجاجية ناشدوا من خلالها الرئيس الصماد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-04-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
 
 
 
 
 
 
نظم موظفو ومتعاقدو دار المخطوطات وقفة احتجاجية بصنعاء اليوم ناشدوا من خلالها  الرئيس  صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى  بدعم دار المخطوطات بصنعاء بنفقات تشغيلية تسانده لحماية التراث، والاستمرار في مواصلة خدمات الدار التي يقدمها للباحثين في المجالين العلمي والفكري؛ حيث يعمل الدار يوميا وفي اسوأ الظروف التي يمر بها البلد؛ وفي ظل عدوانٍ استهدف كل مقدرات وتراث الشعب اليمني، محاولة منه لطمس هويته التاريخية؛ وهنا ناشد الموظفين الأخ رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد ووزير الثقافة رئيس مجلس إدارة صندوق التراث والتنمية الثقافية ،ومديرها التنفيذي.. 
 
و تساءل موظفو الدار  عن دور صندوق التراث في دعم التراث والموروث الحضاري والفكري في ظل ما تمر به البلاد من عدوان استهدف الحجر والشجر والآثار. ودعا الموظفين بدار المخطوطات، التوجه للحفاظ على الموروث الفكري والحضاري، ودعم الكادر القائم عليه.
  وناشدواً الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى من خلال اطلاقه مشروع بناء الدولة وإرساء مبدأ العمل المؤسسي، فصندوق التراث كمؤسسة متكاملة عليه أن يعمل في ظل العمل المؤسسي وإصلاح الفساد المالي والإداري الذي صرح به رئيس المجلس السياسي الأعلى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.219