آخر الأخبار :
الجيش يواصل تقدمه في كتاف ويكثف قصفه المدفعي على مواقع الحوثيين غرب صعدة قوات الجيش تطوق مركز مديرية باقم في صعدة، وسقوط مواقع جديدة (التفاصيل) مسلحوا الحوثي يقعون في كمين محكم للقوات المشتركة في التحيتا (تفاصيل) السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى محمد صالح الأحمر (وهذا ما جاء فيها) مواجهات قبلية حوثية في عمران تسفر عن مقتل 5 أشخاص مجزرة جديدة يرتكبها الحوثيون بمدينة التحيتا بالحديدة تسفر عن سقوط 13 شهيد (الاسماء) مصرع قائد حوثي كبير في حيران بحجة ‏تحت شعار عمليات النصر الذهبي دفع تعزيزات مكثفة لتحرير الحديده طائرات التحالف تباغت اجتماع للحوثيين في نهم.. ومقتل قيادات الاطاحة بعشرات المتحوثين بالحديدة بسبب هذا الفعل!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

موظفو ومتعاقدو دار المخطوطات ينظمون وقفة احتجاجية ناشدوا من خلالها الرئيس الصماد

موظفو ومتعاقدو دار المخطوطات ينظمون وقفة احتجاجية ناشدوا من خلالها الرئيس الصماد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-04-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
 
 
 
 
 
 
نظم موظفو ومتعاقدو دار المخطوطات وقفة احتجاجية بصنعاء اليوم ناشدوا من خلالها  الرئيس  صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى  بدعم دار المخطوطات بصنعاء بنفقات تشغيلية تسانده لحماية التراث، والاستمرار في مواصلة خدمات الدار التي يقدمها للباحثين في المجالين العلمي والفكري؛ حيث يعمل الدار يوميا وفي اسوأ الظروف التي يمر بها البلد؛ وفي ظل عدوانٍ استهدف كل مقدرات وتراث الشعب اليمني، محاولة منه لطمس هويته التاريخية؛ وهنا ناشد الموظفين الأخ رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد ووزير الثقافة رئيس مجلس إدارة صندوق التراث والتنمية الثقافية ،ومديرها التنفيذي.. 
 
و تساءل موظفو الدار  عن دور صندوق التراث في دعم التراث والموروث الحضاري والفكري في ظل ما تمر به البلاد من عدوان استهدف الحجر والشجر والآثار. ودعا الموظفين بدار المخطوطات، التوجه للحفاظ على الموروث الفكري والحضاري، ودعم الكادر القائم عليه.
  وناشدواً الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى من خلال اطلاقه مشروع بناء الدولة وإرساء مبدأ العمل المؤسسي، فصندوق التراث كمؤسسة متكاملة عليه أن يعمل في ظل العمل المؤسسي وإصلاح الفساد المالي والإداري الذي صرح به رئيس المجلس السياسي الأعلى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2261