آخر الأخبار :
قتال عنيف في كشر بحجة والحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع شرق حجور التحالف يقوم بأول عملية إنزال جوي لدعم قبائل حجور (صور) لحظة تفجير الإرهابي لنفسه بمصر.. حادث التفجير الإرهابي في وسط القاهرة التحالف: وفرنا 70 مليون دولار رواتب المدرسين في اليمن فيديو يظهر مرافقة الطائرات الحربية الرعد و إف 16 للأمير محمد بن سلمان عند وصوله إلى باكستان فيديو بعد أيام من تدشين الأمير محمد بن سلمان محمية شرعان بالعلا.. شاهد سعودي يطارد أنثى غزال ويحاول دهسها صورة نادرة للملك سعود يؤم 150 ألف مصلي في باكستان المشرف على معارك حجور يكشف سبب انفجار الوضع في كشر، مع الحوثيين.. ومستجدات الوضع هناك والمفاجآت القادمة (حوار) اسعار الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاثنين 18 فبراير 2019م الأمم المتحدة: طرفا الحرب في اليمن يتفقان على المرحلة الأولى من إعادة الانتشار

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

موظفو ومتعاقدو دار المخطوطات ينظمون وقفة احتجاجية ناشدوا من خلالها الرئيس الصماد

موظفو ومتعاقدو دار المخطوطات ينظمون وقفة احتجاجية ناشدوا من خلالها الرئيس الصماد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-04-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
 
 
 
 
 
 
نظم موظفو ومتعاقدو دار المخطوطات وقفة احتجاجية بصنعاء اليوم ناشدوا من خلالها  الرئيس  صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى  بدعم دار المخطوطات بصنعاء بنفقات تشغيلية تسانده لحماية التراث، والاستمرار في مواصلة خدمات الدار التي يقدمها للباحثين في المجالين العلمي والفكري؛ حيث يعمل الدار يوميا وفي اسوأ الظروف التي يمر بها البلد؛ وفي ظل عدوانٍ استهدف كل مقدرات وتراث الشعب اليمني، محاولة منه لطمس هويته التاريخية؛ وهنا ناشد الموظفين الأخ رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد ووزير الثقافة رئيس مجلس إدارة صندوق التراث والتنمية الثقافية ،ومديرها التنفيذي.. 
 
و تساءل موظفو الدار  عن دور صندوق التراث في دعم التراث والموروث الحضاري والفكري في ظل ما تمر به البلاد من عدوان استهدف الحجر والشجر والآثار. ودعا الموظفين بدار المخطوطات، التوجه للحفاظ على الموروث الفكري والحضاري، ودعم الكادر القائم عليه.
  وناشدواً الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى من خلال اطلاقه مشروع بناء الدولة وإرساء مبدأ العمل المؤسسي، فصندوق التراث كمؤسسة متكاملة عليه أن يعمل في ظل العمل المؤسسي وإصلاح الفساد المالي والإداري الذي صرح به رئيس المجلس السياسي الأعلى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1148