آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

كارتر لترامب: أي تبادل لضربات نووية سيكون كارثة للبشرية جمعاء

كارتر لترامب: أي تبادل لضربات نووية سيكون كارثة للبشرية جمعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-04-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
حذر الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر، ترامب من خطورة أي عمل عسكري ضد روسيا أو سوريا أو كوريا الشمالية.
 
وقال كارتر: "أصلي لتبقى بلادنا تنعم بالسلام، وأن لا تبالغ الحكومة الأمريكية في تحدياتها ضد كوريا الشمالية أو روسيا أو سوريا". كما نقلت وكالة "انترفاكس" عن "أسوشيتد برس".
وتابع الرئيس الأسبق: "أتمنى أن يكون ترامب على علم كما كان الرؤساء الآخرين، أن أي تبادل لضربات نووية سيؤدي إلى كارثة للبشرية جمعاء".
 
وأكد كارتر أن أية مواجهة عسكرية حتى لو كانت محدودة النطاق تعتبر "إجراء خطيرا"، لأنه من الممكن أن يخرج الأمر في النهاية عن نطاق السيطرة.
 
وبحسب الرئيس الأسبق فإن الكثير من الناس أدركوا أنهم أخطأوا بانتخابهم ترامب رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17057) قراءة

Total time: 0.2241