آخر الأخبار :
الخطوط القطرية تطلق تحذيرا سفير فرنسا لدى صنعاء: هذا هو الحل لأزمة اليمن النائب العام يوجه بإحالة قتلة الشاب وليد فاضل إلى النيابة واحالتهم إلى التحقيق وسرعة ملاحقة الفارين من العدالة الصحفي فتحي بن لزرق : هذا من سيحكم الجنوب.. في حالة تم إسقاط الحكومة الشرعية عدن .. الأمن يفرج عن قيادي في حزب الإصلاح بعد اشهر من اعتقاله حجة.. قيادي حوثي ومرافقوه يعلنون التمرّد ويرفضون القتال في جبهة الساحل الغربي أرامكو السعودية تحترق والحوثيين يعلنون استهدفها "تفاصيل العثور على كنز روسي غارق بقيمة 130 مليار دولار الحوثي يستخدم النساء لزرع الألغام: بيان توضيح من الإعلام بمحافظة الجوف عن قضية المتهمتين سميرة مارش ومانعة حسين الحوثيون يرتكبون مجزرة في مديرية الدريهمي تسفر عن 7 شهداء

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: جريمة قتل بشعة لمغترب في جازان.. الجاني يستخدم "ساطورًا" ويحاول فصل رأس الضحية

السعودية: جريمة قتل بشعة لمغترب في جازان.. الجاني يستخدم "ساطورًا" ويحاول فصل رأس الضحية

اخبار الساعة - جازان   | بتاريخ : 12-04-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
قتل وافدٌ (من جنسية عربية) آخرَ من جنسيته، في جريمة قتل بشعة شهدتها بلدة البديع بمنطقة جازان، اليوم (الأربعاء).
 
ولا تزال ملابسات الجريمة غامضة، فيما تحاول الجهات الأمنية (التي انتقلت إلى مسرح الجريمة)، كشف ملابساتها، لا سيما عقب إلقاء القبض على القاتل.
 
وأكدت مصادر لـ"عاجل" أن الجاني والمجني عليه لم تظهر عليهما أي بوادر خلاف قبل وقوع جريمة القتل، وأنهما قضيا لحظاتهما الأخيرة معًا برفقة آخرين من جنسيتهما.
 
وأنهم تناولوا وجبة عشاء قبل افتراقهم جميعًا إلى حال سبيلهم، وبعد وقت قصير سمع أحد العمال صيحات أطلقها شخص من داخل حوش مهجور، الذي يقع الحوش شرق البديع.
 
وعلى إثر الصرخة أسرع لمعرفة ما يحدث ليُفاجأ بأن أحد أقاربه العمال ملقى على الأرض ومضرج بدمائه وقد فارق الحياة.
 
وتلقى القتيل ضربة بسلاح أبيض (ساطور) في الرقبة، كادت تفصل رأسه عن جسده.
 
وأضافت المصادر أن الشرطة تلقت بلاغًا بالحادثة وحضرت إلى الموقع فرق مختصة وأمنية، ومنها الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي.
 
وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ورفع البصمات والتحفظ على الأداة المستخدمة في القتل، وإيداع القاتل قسم التوقيف بمركز الشرطة تمهيدًا للتحقيق معه ومعرفة دوافع الجريمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2768