آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مؤسسة فور هيومن للتنمية تختتم مرحلة الفحص والتقييم بمشاركة منظمات محلية ودولية

مؤسسة فور هيومن للتنمية تختتم مرحلة الفحص والتقييم بمشاركة منظمات محلية ودولية

اخبار الساعة - لحج / خاص   | بتاريخ : 13-04-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
اختتمت مؤسسة فورهيومن للتنمية وبمشاركة من منظمات محلية ودولية مرحلة الفحص والتقييم ضمن تطبيق منهجية الاصحاح الكامل بقيادة المجتمع يوم الاحد8/4/2018 في اطار مشروع تقديم مساعدات متكاملة متعدد القطاعات-لحج.
 
واستهدفت مرحلة الفحص والتقييم 120 قرية من مديريتي (الملاح-المسيمير)تم زيارتها جميعا من قبل الفريق واعلان 110 قرية منها خالية من ظاهرة التبرز في العراء والصرف الصحي المكشوف.
 
شارك في فريق الفحص والتقييم كلا من ممثلي فورهيومن(FHD) وممثلي(CSSW)وممثلي اوكسفام عدن وممثلي غدق عدن وممثلي الائتلاف اليمني لشركاء التنمية (جمعية التضامن) وممثل مؤسسة اخلاق وممثل جمعية حماية المستهلك والفريق الميداني وعدد من القادة الطبيعيين والمروجين وشخصيات اجتماعية.
 
وتوجه الدكتور هشام "مدير مؤسسة فور هيومن للتنمية" بالشكر والتقدير للمنظمات المشاركة في مرحلة الفحص والتقييم على جهودهم الجبارة التي بذلوها في سبيل الوصول الى الهدف واعلان نجاح المنهجية.
 
مشيرا الى تمنيات المؤسسة على عقد شراكات جادة مع المنظمات الشريكة في مشاريع وانشطة مستقبلية لتوحيد الجهود وتبادل الخبرات لخدمة العمل الانساني.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1125